الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

رانيا ملاح تؤكد سعادتها بالمشاركة في 3…

القاهرة ـ سارة رفعت

أعربت الفنانة السورية الشابة رانيا ملاح عن سعادتها، بخوض ثلاث مسلسلات، خلال موسم رمضان الماضي. وقالت: "سعيدة لخوضي ثلاث مسلسلات مميزة، وكان لكل منها صدى عند الجمهور، والمشاهدين، وأكثر ما جذبني إليها أن كل شخصية في كل عمل مختلفة تمامًا عن الأخرى، حيث ظهرت بجنسية مختلفة في كل عمل، ففي إحداهما كنت مصرية، وكنت في آخر سورية، وفيما كنت في الأخير لبنانية، والذي يعد أمرًا مفيدًا".

وأضافت، في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، قائلة: قدمت شخصية فتاة لبنانية، تحب التمثيل والغناء، في مسلسل الكيف، والذي يشارك في بطولته باسم سمرة، وأحمد رزق، أما مسلسل الميزان، فقدمت فيه شخصية فتاة مصرية، من عائلة ثرية، وقوية الشخصية، وهي نجلة سفير، تتم خطبتها للفنان أحمد فهمي، ضمن الأحداث، ويشارك في بطولة المسلسل غادة عادل، وباسل الخياط"، مشيرة إلى أنها كانت تملك في هذا المسلس مساحة كبيرة، مقارنة بغيره، وأنها عكفت على تحضير دورها في العمل جيدًا، مضيفة أنها توقعت له النجاح، بدرجة كبيرة.

وتابعت قائلة: "أما مسلسل وعد، فجسدت فيه شخصية بنت سورية، تعيش في تايلاند، وتقوم بعمل مفاجأة تغير مجري الأحداث، ويشارك في البطولة النجمة مي عز الدين". وعن السينما، قالت "ملاح": "قدمت، أخيرًا، فيلم بارتي في حارتي، في موسم عيد الفطر الماضي، للنجم محمد لطفي، ونجح، وحقق إيرادات جيدة، ومن قبل شاركت في فيلم الخلبوص'، مع محمد رجب، والذي أشاد به عدد لا بأس به من الجماهير، ومن أكثر التعليقات التي أعجبتني بشدة حين قال لي أحد المشاهدين كنا فاكرين الفيلم فيه إسفاف، لكن الحمد لله ماطلعش فيه أي حاجة، والأسرة كلها تقدر تدخله، حيث قدمت من خلاله شخصية 'جيسي'، وهي فتاة تدرس في الجامعة الأميركية، ولها طريقة تفكير مختلفة، كما شاركت في فيلم النبطشي، للنجم محمود عبد المغني.

وأضافت النجمة السورية: "عُرض علي العمل في المسرح من قبل، ولكني تخوفت من التجربة، وأنتظر لتثبيت أقدامي أولاً في السينما والدراما". وأشارت إلى أنها تسير بخطوات جيدة، ولا تقدم أي أعمال تعرض عليها، بل تختار الأعمال التي تناسبها، وتظهرها بشكل جيد، لافتة إلى أنه لا يوجد سقف لطموحاتها وأحلامها، متمنية أن تمثل مع العديد من الفنانين، الذين لم تشاركهم في أي أعمال، ومنهم الزعيم عادل إمام، والنجم محمود عبد العزيز، ومن الشباب، النجم كريم عبد العزيز، والفنان أحمد حلمي، والنجمة نيللي كريم، وكذلك المخرجة كاملة أبو ذكري، لما لها من رؤية خاصة تتميز بها، وفق رأيها.

ولفتت "ملاح" إلى إن الفنان باسل الخياط من أفضل الفنانين السوريين، وقالت: "إنه ممثل عبقري، وأيضًا الفنان جمال سليمان، الذي نجح في سورية، وكذلك في مصر، فهو فنان مميز، بالإضافة إلى الفنان تيم الحسن، الذي جسد شخصية الملك فاروق، مقدمًا عملاً قويًا جدًا. واختتمت النجمة السورية حديثها بالقول: "أنا عاشقة للأزياء والموضة، ووصفني البعض بالجرئية، وتعرضت لهجوم شديد، لذلك قررت ألا أظهر بهذا الشكل مرة أخرى، احترامًا لرؤيتهم، رغم أنني شخصية عنيدة، ولا أحب أن يفرض علي أحد وجهه نظر أو رأي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا