الخليج العربي / صحف اليمن / الامناء نت

نجاح الخطة الأمنية الخاصة بتأمين فعالية الذكرى الـ"49" لعيد الإستقلال 30 نوفمبر "صور"

  • 1/2
  • 2/2

نجاح الخطة الأمنية الخاصة بتأمين فعالية الذكرى الـ"49" لعيد الإستقلال 30 نوفمبر "صور"

نجحت الخطة الأمنية الخاصة بتأمين فعالية الذكرى ال 49 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر التي اقيمت بساحة العروض بمدينة خور مكسر بالعاصمة عدن التي دشنت فعالياتها صباح امس الثلاثاء واستمرت حتى  مساء اليوم الأربعاء وفق خطّة  تم إعدادها من قبل إدارة أمن عدن  وبمتابعة مستمرة من قبل اللواء شلال علي شايع هادي مدير أمن عدن ونجحت جميع الفعاليات الجماهيرية دون  تسجيل أي حوادث أو خروقات أو تجاوزات أمنية.
 
و سارت الخطة الأمنية التي شملت  عملية تطويق  بعدة احزمة أمنية  للعاصمة عدن من خلال  نشر مركبات  عسكرية وتكثيف  الدوريات على المداخل الرئيسة للمدينة ، بالإضافة الى تشكيل أحزمة أمنية  إضافية أحاطت بمدينة خور مكسر التي احتضنت  الفعالية الجماهيرية كما تم  نشر مئات الجنود والمجندات من الشرطة النسائية وقوات شرطة المرور لتنظيم حركة السير  في محيط ساحة الاحتفال لضمان نجاح المشاركة الواسعة لأبناء شعبنا الجنوبي رجالا ونساء .

وأكد المتحدث الرسمي لإدارة أمن عدن عبدالرحمن النقيب أن الخطة الأمنية المحكمة و التي تم إعدادها من قبل إدارة الأمن نجحت بنسبة 100%  ولم تسجل خلالها  أي حوادث أو خروقات  بحسب البلاغات التي تلقتها عمليات إدارة الأمن  .

وأضاف : وبهذه المناسبة الوطنية تتقدم إدارة أمن عدن  بالتهاني الحارة لكافة ابناء شعبنا الجنوبي العظيم والى القيادة السياسية وقيادة العاصمة عدن بمناسبة الذكرى ال 49 لعيد الإستقلال الأول للجنوب 30 نوفمبر المجيد   ونجاح الخطة الأمنية لتأمين الفعاليات الجماهيرية.

كما تتقدم إدارة أمن عدن  بالتهاني   لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا بمناسبة يوم الشهيد الإمارتي 30 نوفمبر .  ونتقدم بالشكر والتقدير  لجنودنا البواسل العيون الساهرة على أمن وسلامة الوطن   .

9ca1003f97.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا