الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

مدير البحث الجنائي يعقد اجتماع ضم رؤساء أقسام البحث والتحريات بمديريات العاصمة عدن

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

عقد صباح اليوم " الاثنين " إجتماع بمكتب مدير البحث الجنائي بعدن ضم رؤساء أقسام البحث والتحريات بمديريات العاصمة، حيث أفتتح الإجتماع مدير البحث الجنائي بكلمة توجيهية حث فيها جميع الضباط على تنشيط عمل البحث والتحريات بالمديريات وبذل اقصى الجهود أكثر من أي وقت مضى .

وأشار العقيد ركن/ صالح محمد القملي، مدير البحث الجنائي بالعاصمة عدن، إلى بعض الجرائم التي تحدث ومنها السرقات والسطو المسلح على المصارف ومحلات الذهب من قبل عصابات  بالقاعدة وجماعات ذات سوابق هدفها زعزعة الأمن  والاستقرار .

وأكد مدير البحث خلال كلمته" أن هؤلاء المجرمين ومن يقف خلفهم  لن يمروا إلا بالمطاردة وإلقاء القبض عليهم ورفعهم إلى المحاكم لينالوا جزائهم العادل كما كرر المدير لأفراد التحريات بأن يكونوا على عجلة تامة  بالإبلاغ الفوري عن أي تحركات مشبوهة .

منوهاً الى أنه سيكون هناك  إجراءات صارمة بحق من يثبت عنه التهاون أو التأخير في أداء واجبه وإحالتهم إلى المجلس التأديبي، كما وجه برفع الكشوفات سريعا وخصوصا بالمشتبهين والمتهمين الفارين عن العدالة والمطلوبين .

حضر الإجتماع مساعد المدير لشؤون الأحياء ورئيس لجنة الرقابة ومدير الشؤون القانونية، علما بأنه لحقه إجتماع مغلق لأفراد التحريات بمديريات المحافظة .

وفي الإجتماع المغلق وجه مدير البحث أفراد التحريات بالعمل بسرية تامة وكيف يجب التعامل مع المصادر والمتعاونين كما حثهم على رفع  اليقظة والجلوس مع زملائهم في عموم المديريات بالمحافظة .

وحثهم أيضاً على كيفية العمل التكميلي بمتابعة القضايا على مستوى المحافظة ومطاردة العصابات المسلحة والقاعدة والمخربين وقطاع الطرق والخارجين عن النظام والقانون .

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

 

9f06abeec8.jpg

المزيد في اخبار عدن



الاستديو

1bc1e2598c.jpg
6b8aa69113.jpg
4f9cd73713.jpg
dcd391f880.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

8c6b28c4d0.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا