الخليج العربي / صحف اليمن / المشهد اليمني

المقاومة الشعبية في البيضاء تستهدف موكب قيادي حوثي بارز

نصب عدد من رجال المقاومة البيضانية  في ذي ناعم يوم الخميس كمينا  نوعيا  لموكب المدعو  ابو “هاشم” الريامي المشرف الاول للمليشيات الانقلابية في جبهة ذي ناعم موقعين في صفوف مرافقيه الكثير من القتلى والجرحى.

ونقل موقع "سبتمبر نت" التابع للشرعية" ان قوات الجيش الوطني استهدفت موكب المشرف الحوثي في جبهة ذي ناعم في محافظة البيضاء  ابو“هاشم”  بكمين اثناء  تفقده  منطقة “كعواش”  برافقه عدد من الطقوم المحشورة بعناصرهم المسلحة.

وقال الناطق باسم مقاومة البيضاء  مصطفى البيضاني"ان منفذين الكمين استشهدا بعد ان خاضوا مواجهة صفرية عنيفة مع عناصر المليشيات موقعين في صفوفهم الكثير من القتلى والجرحى، وان مصير المدعو ابو “هاشم” مجهولا حتى اللحظة.

وقبل ثلاثة اسابيع فقط عينت المليشيات المدعو ابو “هاشم” مشرفا  لجبهتها في ذي ناعم، ويمتلك ابو “هاشم” الريامي  سجلا اسودا من الجرائم المرتكبة بحق المواطنين الابرياء، و اخر تلك الجرائم مرتكبه المذكور في نقطة” ادريس” الامنية الواقعة عند مدخل مدينة رداع سيئة الصيت ،التي تعرض  فيها المئات من  المسافرين للخطف والنهب والابتزاز وهتك الاعراض وخاصة القادمين من المملكة العربية السعودية.

وتتخذ المليشيات الانقلابية من قرية الرباط مركزا للقيادة والحشد لجبهة ذي ناعم ، وقامت باحتلال عمارة” الدريبي” بالقوة وكانت مستوصفا يقدم الخدمات العلاجية لأبناء المنطقة وحولته المليشيات الى مقر قيادة وسيطرة “غرفة عمليات”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا