الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / ابابيل نت

عبر محافظ المحافظة.. حجاج المهرة يرفعون أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين وولي عهده ولسفير المملكة بصنعاء

  • 1/2
  • 2/2

الرئيسية » أخبار اليمن » عبر محافظ المحافظة.. حجاج المهرة يرفعون أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين وولي عهده ولسفير المملكة بصنعاء
عبر محافظ المحافظة.. حجاج المهرة يرفعون أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين وولي عهده ولسفير المملكة بصنعاء

أجرى الشيخ محمد عبدالله كده محافظ محافظة المهرة اتصال هاتفي بحجاج المهره والقائمين على حملتها للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة للحجاج مباركاً أداءهم المناسك.

وقد أبدى الحجاج ارتياحهم التام لمستوى الخدمة التي أنستهم مشقة وعثاء السفر لمسافة تصل إلى 2500 كيلو متر من أقصى الشرق اليمني وحتى مكة المكرمة.

ورفع الحجاج آيات الشكر والامتنان لمتابعته الحثيثة حتى تحصلوا على هذه المكرمة الكريمة والتي مكنت ٢٥٠ حاج معظمهم من كبار السن الذين سالت دموعهم فرحة في صعيد عرفه بعد ان تمكنوا من اداء الحج الذي طالما انتظروه كثيرا حيث فقدوا اعزاء عليهم انتقلوا الى جوار ربهم وهم لازالوا في قائمة الانتظار.

كما رفع الحجاج أسمى آيات الشكر والامتنان عبر الشيخ محمد عبدالله كده لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ولسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بصنعاء محمد بن سعيد ال جابر الذي كان لهم الفضل بعد الله في وصولهم الى الاراضي المقدسه لأداء مناسك الحج.

رابط مختصر

2017-09-02 2017-09-02

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا