الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / بويمن

تحضيرات سعودية "مفاجئة" لإسقاط النظام القطري.. والمحلل العسكري "آل مرعي" يُفجرها! (تفاصيل)

 

 

 شن المحلل العسكري السعودي، إبراهيم آل مرعي، هجومًا حادًا على دولة قطر، وجماعة الإخوان المسلمين، وقال أنهم ناصبوا العداء لبلاد الحرمين الشريفين، -على حد وصفه-،

 

وأكد "آل مرعي"، في سلسلة تغريدات جديدة - رصدها "بويمن"- عبر "تويتر"، أن الحل الوحيد لأزمة الدوحة هو تغيير وإسقاط النظام الحاكم للجزيرة، في إشارة إلى الأمير الشاب تميم بن حمد آل ثاني.

 

وقال "آل مرعي"، إن "أي عمل يخدم الاسلام والمسلمين لا يصب في صالح تحقيق مصالح تنظيم الاخوان وتغري الدول الداعمة لهم فهو عمل مذموم في نظرهم ومحارب من قبلهم".

 

وتابع: "لا يوجد حل جذري للأزمة القطرية الا بتغيير النظام، وأي حل غير ذلك يعتبر مخدر سياسي، وأزمة أمنية دائمة لدول الخليج، واستمرار للارهاب".

 

ووصف القيادة القطرية الحالية بـأنها "خائنة للأمة وهي الوحيدة في العالم التي ناصبت بلادالحرمين العداء في حج1438/2017".

 

واختتم: "لماذا تألمت القيادة القطرية عندما تمكن 1564 حاجاً قطرياً من تأدية مناسك الحج في ضيافة خادم الحرمين وتحت اشراف الشيخ عبدالله بن ثاني".

 

وكان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، استقبل الشيخ عبدالله آل ثاني، أحد ابرز رجالات الأسرة الحاكمة في قطر، 
ومنذ ذلك الحين بدأت وسائل الإعلام السعودية والخليجية الرسمية، حملة الترويج لإسقاط الأمير تميم بن حمد، وتعيين الشيخ عبدالله أميراً لقطر.

واتهمت الحكومة القطرية، السعودية ودول المقاطعة والحصار الأخرى بمحاولة قلب النظام القطري، والتدخل في الشؤون الداخلية وفرض الوصاية على الدولة القطرية، وهو ما تنفيه الإمارات الشريك الرئيسي للسعودية في محور الحصار وتزعم العقوبات لإجبار الدوحة على وقف دعم الإرهاب في المنطقة.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا