الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / اليمني اليوم

شاهد كيف حاولت وكالة صالح تجميل صورته عبر تحريف خبر لقائه بعبدالملك (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

في محاولة لتجميل الصورة المهينة التي تعرّض لها الرئيس السابق علي بعد كشف السكرتير الصحفي له (نبيل الصوفي) عن لقاء جمع الأخير بعبدالملك الحوثي عبر بث تلفزيوني، حاولت وكالة "خبر" المملوكة لصالح إعادة صياغة النبأ، لإزالة الحرج عن صالح.

وزعمت الوكالة أن صالح أجرى اتصالاً "هاتفياً" بعبدالملك الحوثي، وهو ما يناقض المعلومات التي وردت على لسان الصوفي، أول من أذاع النبأ، والذي أكد في وقت سابق أن صالح حضر اجتماعاً جمعه بقيادة الحوثي، غير أنه لم يلتقِ عبدالملك الحوثي وجهاً لوجه، بل تحدث الى زعيم المليشيات الظاهر عبر شاشة تلفازية أعدت مسبقاً لغرض التواصل بينهما.

ويبدو أن انتقادات الناشطين اللاذعة التي طالت صالح والتي أشارت إلى أن ظهوره بهذه الطريقة أمر فيه إهانة بالغة للمؤتمر ولصالح نفسه، حيث بدى كشخص ضعيف "يستجدي" اللقاء بزعيم التمرد، والذي "استكثر" بدوره تحقيق هذه الأمنية لصالح واكتفى بالتواصل معه عبر بث تلفزيوني، بحسب ما جاء في منشورات الناشطين.

وقال أحد المعلقين على الخبر الذي نشرته وكالة صالح: "من حقكم تشعروا بالخجل والعار.. فعلاً نحن نشعر بذلك أيضاً.. وعارفين كم هو صعب عليكم أن تكتبوا أن زعيمكم التقى بصورة عبدالملك الحوثي، فقررتم تعدلوها وتقولوا أن زعيمكم اتصل به.. قلوبنا معكم".

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا