الخليج العربي / صحف اليمن / براقش

مشرف حوثي يتعدى على امرأة في صنعاء ويتهمها بعرضها

براقش نت - اعتدى أحد مشرفي جماعة الحوثي بالعاصمة  اليمنية صنعاء على امرأة ونعتها بأقذع الألفاظ واتهمها في عرضها بعد أن جاءت إليه تشكو من مستأجر رفض تسليم إيجار بيتها.

وقال مصدر محلي لـ "العاصمة أونلاين" "إن المشرف الحوثي ناجي الجراشي المشرف على قسم دار سلم جنوب العاصمة وعد المرأة بعد أن جاءته يوم السبت الماضي تشكو المستأجر الذي رفض تسليم إيجار بيتها، وعد بإنصافها وأخذ حقها وتأديب المستأجر المتعنت".

وأضاف بأن "الجراشي" أخذ عسكر وطقم وانطلق إلى منطقة ضبوة (مكان البيت) ليؤدب المستأجر وينصف المرأة ولما وصل المكان وجد أن المستأجر هو المشرف عليه فأنزل المرأة من السيارة ووصفها بالكاذبة والديوثه وشتمها بكل الألفاظ النابية.

وتابع المصدر قائلاً إن "المرأة توسلت "ناجي الجراشي" المشرف على القسم وكانت تصيح لأنها وعدها بأن ينصفها ولكن تركها تصيح وذهب يتصل للمشرف ويخبره بأنه قام بتأديب المرأة".

وأوضح المصدر "أن العسكر حاولوا انصاف المرأة وطلبوا من المشرف ناجي، معرفة السبب فأخبرهم أن لا يتدخلوا في مهمه ليسوا قدها ولم تمضي إلا نصف ساعة حتى جاء المشرف الحوثي يشكر الفندم ناجي، لأنه أسدى له خدمة وأدب المرأة"، حد وصفه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا