الخليج العربي / صحف اليمن / سما برس

أول فيديو: للاشتباكات الدائرة بين مليشيات الحوثي وقوات صالح وسط العاصمة صنعاء

الجمعة 01 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 12 صباحاً / سما برس - متابعات

أول فيديو: للاشتباكات الدائرة بين مليشيات الحوثي وقوات صالح وسط العاصمة صنعاء

تجددت الاشتباكات العنيفة بين مليشيا الحوثي، والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، منذ عصر اليوم الخميس، في عدد من المناطق والأحياء، وسط العاصمة صنعاء.

وأفادت مصادر اعلامية، أن الاشتباكات اندلعت في هذه الأثناء، بالقرب من اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، الذي يرأسه صالح، في شارع الجزائر، وعدد من الأماكن والشوارع الخاضعة لسيطرة المخلوع صالح، في حدة وشارع صفر، والأماكن المؤدية الى ميدان السبعين، حيث لا تزال الاشتباكات متواصلة، بشكل متقطع، رغم جهود الوساطة بين الطرفين.

يأتي هذا وسط تبادل للاتهامات من قبل طرفي الانقلاب، الحوثيين وصالح، حيث أتهم أنصار الأخير الطرف الأول "الحوثيين"، بالهجوم على منزل عمار عبدالله صالح، نجل شقيق صالح في ذات المنطقة.

وكانت قد أندلعت أمس اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي وأنصار المخلوع صالح، عقب محاولة الحوثيين السيطرة على جامع الصالح، الخاضع بشكل كلي لسيطرتة، وأدت الاشتباكات الى وقوع 10 قتلى، وفقا لما نشرة الموقع الالكتروني لحزب صالح، الذي أوضح إن 10 أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح أمس الأربعاء، جراء ما وصفه باعتداء الحوثيين حلفائهم على حراسة جامع الصالح ومنزل نجل شقيق الرئيس المخلوع بالعاصمة صنعاء.
 
وحمّل حزب صالح، في بيان له، حليفه الحوثي، مسؤولية الاشتباكات التي وقعت بين الطرفين أمس الأربعاء، في العاصمة صنعاء وتداعياتها واعتبر ما يتعرض له انقلاب على الشراكة بينهما.

فيما أتهم الحوثيون حزب صالح، بتكديس السلاح في جامع الصالح، مؤكدين أنهم سيضربون بيد من حديد لكل من يحاول العبث بأمن العاصمة، في اشارة الى حليفهم في الانقلاب صالح والقوات الموالية له.


لمشاهدة الفيديو : إضغط 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا