الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / سما برس

فتاة : ذهبت لعشيقها فاغتصبها 3 مسجلين (تفاصيل صادمة)

الخميس 15 فبراير-شباط 2018 الساعة 03 صباحاً / سمابرس -متابعات

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، امس الثلاثاء، ملابسات تعدي 3 أشخاص جنسيًا على جليسة أطفال بمنطقة كرداسة.

تلقى العميد خالد كامل، مأمور قسم كرداسة، بلاغا من موظف بأحد البنوك وابنته '25 سنة'، أنها أثناء عودتها من عملها بمدينة 6 أكتوبر في طريقها إلى منزلها ببولاق الدكرور، اعترض طريقها 3 أشخاص، اصطحبوها تحت تهديد السلاح إلى قطعة أرض زراعية، وتعدوا عليها جنسيًا، معللةً سبب عدم إبلاغها عقب ارتكاب الواقعة خشية افتضاح أمرها.

تحريات العقيد حسام أنور، مفتش مباحث شمال أكتوبر، كشفت عدم صحة البلاغ، وبإعادة مناقشة الفتاة عدلت أقوالها، وقررت وجود علاقة عاطفية بينها وبين مهندس ديكور 37 سنة، وأنها تقابلت معه أمام كوبري الخشب، واصطحبها بسيارته إلى مكان الحادث، وتوقفا على جانب الطريق.

جهود البحث للمقدم محمد علي، وكيل الفرقة، دلت أنه أثناء توقف السيارة على جانب الطريق، فوجئ العشيقان بـ3 أشخاص بحوزة أحدهم (كتر)، تعدوا عليه بالضرب، وأحدثوا تلفيات بالسيارة، واصطحبوها عنوة داخل قطعة أرض زراعية، وتناوبوا اغتصابها، وهو ما أكده العشيق.

توصلت تحريات المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، إلى أن مرتكبي الواقعة هم 'سائق' يبلغ من العمر 27 سنة، سبق اتهامه في قضية مخدرات، وآخر 24 سنة سبق اتهامه في قضية ضرب، بالاشتراك مع عاطل 32 سنة، يقيمون بالهرم.

تمكن النقيب أحمد عاطف، معاون مباحث كرداسة، من ضبط المتهمين بأحد الأكمنة، وأقروا بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى