الخليج العربي / صحف اليمن / اليمن العربي

رسميًا.. ريال مدريد يقدم لوبيتيجي

  • 1/2
  • 2/2

قدم ريال مدريد جولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد للفريق، اليوم الخميس بعدما تمت إقالته أمس من تدريب منتخب إسبانيا، على خلفية اتفاقه المسبق مع النادي الملكي.

وتواجد المدرب الإسباني اليوم رفقة أفراد عائلته داخل مقر النادي بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز، حيث التقط الثنائي الصور مع قميص الفريق وخلفهم الـ 13 بطولة لدوري أبطال أوروبا.

ورحب بيريز بعودة لوبيتيجي مرة أخرى إلى ريال مدريد، وأكد سعادته بتعيينه مدربا للفريق، مشيرا إلى أن النادي الآن أصبح لديه مدربًا جديدًا بأحلام مختلفة.

وقال بيريز: "كنا نرغب في الإعلان عن المدرب الجديد بعد نهاية كأس العالم، ولكن الظروف منعتنا من ذلك، والآن أريد أن أرحب برجل يعرف هذا البيت جيدًا".

وتابع: "أعلم أنه يوم به المزيد من المشاعر المتضاربة لأنني أعرف بأنك حلمت بالمشاركة في كأس العالم".

ومن جانبه أعرب لوبيتيجي عن سعادته الغامرة بتدريب ريال مدريد قائلًا: "إنه يوم رائع أريد أن أشكر الرئيس فلورنتينو وأشكر الميرنجي على تلك المسئولية والثقة، سأقاتل بقوة لمواصلة النجاح وأعلم إنني مؤهل لذلك من أجل تحقيق كل البطولات".

وأضاف: "هذا أسعد يوم في حياتي، لقد أتيت إلى هنا عندما كان عمري 18 عامًا ولم أكن أعرف أين سأنتهي، كنت محظوظًا باللعب في الكاستيا ثم في الفريق الأول، وأصبحت محظوظا لتدريب الكاستيا والآن أنا أدرب الفريق الأول".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا