الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / اليمن العربي

هاشتاج "الارهابي_سفر_الحوالي_وابناءه" يشعل تويتر

  • 1/2
  • 2/2

 

حاز هاشتاج "الارهابي_سفر_الحوالي_وابناءه" على تفاعل كبير بموقع التواصل 'تويتر'، وفيما يلي ينشر الـ"اليمن العربي" لكم أبرز ما قاله المغردون: 

وقال المغرد عبدالرحمن السليس: "كعادتكم يا قناة "الخنزيرة" تدعمون الإرهاب بجميع أشكاله والإرهابيين كان آخرهم #الارهابي_سفر_الحوالي_وابناءه الذي يؤلف كتاب يتخبط فيه ويتحدث عن أمور عفا عليها الزمن ويحاول ربط ما يحدث اليوم بالأفكار القديمة ، ويصف الجيش من خلال كتابه بأنهم مرتزقه !!".

فيما قال المغرد هشام المالكي: " لإرهابي سفر كان يتلقى دعم وتوجيه من النظام القطري وجماعة الاخوان الإرهابية"

واستغرب المغرد إبن الوطن من النهج الذي اتبعه سفر، وقال: "لا حول ولا قوة الا بالله هنا الارهابي الحوالي يصف جنودنا المرابطين في الحد والذين يذودون عن اراضنا و امننا .بالمرتزقه . هذا المعتوه يتبنى خطاب من !!!؟؟؟ ".

من جانبه قال المغرد قلب الأسد: "لمن لا يعرف سفر الحوالي قبل لا تتعب نفسك انظر فمن يستشهد وستعرف متى مدى تطرفه الفكري".

وأضافت منى: " لقد جنى الحوالي على منهج أهل السنة كثيرا: فكفر بالإصرار على الذنب كالخوارج ، وغلا في الحاكمية ، وطعن في العلامتين ابن باز والألباني ، وهيّج على ولاة السعودية مع إكرامهم له !!فلا دين صحيح،

ولا مروءة رجال؛ فهل يكفي هذا ليكون إرهابيا ؟!".

وقالت المغردة أريج: "غير معقول هذا الشخص يدعم داعش والحوثي ويبرر للعثمانيين ويكفر الإعلاميين هذا خطر كبير على مجتمعنا ، ويصف الجيش بالمرتزقة ؟؟؟ هذا المؤبد قليل بحقة ".

فيما قال راشد المالكي: "إذا بلغ الظلم مداه وتناسى الظالم الاله ولم يكن للمظلوم سوى الله وكانت الحرب على دين الله حينها يتدخل الاله ".

وقال ملك الإضافات: "لتطرّف نحن قيادة وشعباً نحاربه ولا يوجد بيننا متطرف ولكن ثبت انه خائن ويكفر ".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا