الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

السفير الإرياني يشارك في حفل مدرسة الجالية اليمنية بإثيوبيا

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

أقامت مدرسة الجالية اليمنية في أديس أبابا حفلها السنوي بمناسبة اختتام العام الدراسي 2017 / 2018م، وتكريم الطلاب المتفوقين, برعاية سعادة السفير يحيى الإرياني القائم بإعمال سفارة بلادنا لدى جمهورية إثيوبيا.

وأبدى سعادة السفير الإرياني، في كلمة له، إعجابه بمستوى الأداء المتميز لفعاليات الحفل وهنأ أبنائه الطلاب المتفوقين في العام الدراسي المنصرم.

واستعرض السفير في كلمته الدور الريادي الذي تميزت به مدرسة الجالية اليمنية منذ أنشأت قبل 80 عاما وتخرج منها العديد من الكوادر والكفاءات من قادة المجتمع على مستوى الوطن وإثيوبيا

وأشاد بالرعاية التي توليها الحكومة الإثيوبية للمدرسة ولأبناء الجالية اليمنية، والتي تعتبر ثمرة من ثمار العلاقات الثنائية المتميزة بين الشعبين اليمني والإثيوبي والتي تعززت بروابط القربى والإخوة على مر التاريخ، محييا قيادتنا السياسية بزعامة المشير عبدربه منصور هادي.

 وأثنى  د. عبد الرقيب صبيح مدير المدرسة في كلمته بالحفل، على الجهود التي يقوم بها سعادة السفير ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجالية في سبيل استكمال الترتيبات اللازمة لتجهيز وإعداد المدرسة الجديدة لبدء نشاطها اعتبارا من العام الدراسي القادم 2018/2019م.

من جانبه استعرض أحمد حسين البار رئيس الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في إثيوبيا، الدور المتميز الذي لعبته مدرسة الجالية اليمنية في أديس أبابا خلال العقود المنصرمة  على مستوى أثيوبيا.

وأكد على أهمية تضافر الجهود وبذل مزيد من الطاقات والإمكانات في سبيل استمرار دور مدرسة الجالية الريادي واستكمال البنية التحتية للمدرسة الجديدة لتكون مؤهلة لاستقبال الطلاب اعتبارا من بداية العام الدراسي القادم:2018/2019 م.

حضر الحفل الاستاذ/ فيصل احمد الضلعي ملحق شئون المغتربين بسفارة بلادنا لدى اديس ابابا وعدد من أعضاء السفارة ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في إثيوبيا وعدد من أولياء أمور الطلبة والضيوف.


المزيد في وتقارير

بن حمدين يقدم استقالته من الانتقالي

قدم القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي عادل بن حمدين الضالعي استقالته من منصبه كنائب لرئيس منسقية المجلس بمدينة برمنجهام ببريطانيا. وقال "بن حمدين في رسالته التي



الاستديو

799322148b.jpg
default.jpg
a47657b0ca.jpg
50a5690cbf.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

74921e3f9a.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا