الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

وكيلا وزارة الداخلية "الأمير" و"الفقير" يختتمان الدورة التدريبية الخاصة بفحص وثائق السفر

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

برعاية نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، اختتمت، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، الدورة التدريبية الخاصة بفحص وثائق السفر، ل 35 موظفا من مختلف فروع مصلحة الجوازات في المنافذ البرية والبحرية والجوية بالمحافظات المحررة، والتي أقامها قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية .

وفي حفل الاختتام، أشاد وكيل قطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، بهذه الدورة المتميزة والتي تلقى فيها المشاركون دروسا في أنواع الجوازات وخواصها ومحتوياتها وطرق وأساليب كشف الجوازات المزورة، متمنيا عقد المزيد من هذه الدورات التدريبية لتأهيل أفراد وضباط الوزارة بمختلف المجالات الأمنية.

من جهته، أكد وكيل قطاع التدريب والتأهيل بالوزارة اللواء الركن رياض الفقير، استمرار قطاع التدريب والتأهيل في تنفيذ خططه وبرامجه التدريبية للعام الجاري 2018م في مختلف التخصصات الأمنية التي تحتاجها البلاد، مثمنا تعاون مدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور جمال عبد الغفور في توفير القاعات التدريبية وتهيئة المناخ التعليمي المناسب للمتدربين. 

بدوره ، عبر رئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء محمد عبدالقادر الرملي، عن سروره البالغ بمثل هذه الدورات التي تصقل المهارات والخبرات وخصوصا في هذا الجانب المعقّد وفي ظل الوضع الاستثنائي في الوطن، شاكرا جهود قطاع التدريب والتأهيل بالوزارة برئاسة اللواء الدكتور رياض الفقير.

وفي ختام الدورة، التي حضرها مدير عام التدريب والتأهيل بقطاع التدريب والتأهيل العميد ركن عبد الكريم النوم، ومدير مكتب وكيل القطاع العميد فواز البان، ومدير الإدارة العامة للتخطيط بالوزارة العميد ركن جمال القطيبي ، تم تكريم المشاركين والمساهمين في إنجاح الدورة بشهادات تقديرية.


المزيد في وتقارير



الاستديو

bb3c5b7956.jpg
default.jpg
723bb8c374.jpg
fd7f02ba28.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

5f3cc77ee4.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا