الخليج العربي / صحف اليمن / اليمن العربي

وزير الشباب والرياضة يعزي في وفاة الصحفي "حسن بازياد"

  • 1/2
  • 2/2

بعث وزير الشباب والرياضة نايف البكري، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد  الصحفي حسن بازياد الذي وافته المنية صباح يوم أمس الخميس، بمسقط رأسه في حضرموت، وعددت برقية العزاء مناقب الفقيد.. وفيما يلي نص البرقية:

“ بسم الله الرحمن الرحيم 

" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي (30)"

فجعت الاسرة الرياضية واعلامية اليمنية صباح يومنا هذا بوفاة الاعلامي الرياضي الكبير حسين محمد بازياد في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت بعد مسيرة عطاء طويلة كان فيها واحد من ابرز الاسماء التي ساهمت في بناء وتطوير الرياضة الوطنية من موقعه كإعلامي مرموق ومؤثر ذاع صيته محليا وعلى المستوى العربي، وتعددت مساهماته في الاعلام المرئي والمكتوب والمسموع وفي مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة لاسرة الفقيد واهله وكل محبيه ، سائلين المولى ان يمن عليه بالرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته.

ان رحيل الاستاذ حسين بازياد يمثل خسارة كبيرة للوطن عامة وللرياضة والاعلام بصورة خاصة، فنحن نعيش مرحلة صعبة ، هي مرحلة اعادة بناء للرياضة الوطنية، والفقيد من رجال البناء والريادة الذين يحتاجهم الوطن في هذا الوقت لتجاوز المحنة الكبيرة التي خلفها الانقلاب الحوثي على الشرعية والجمهورية. انا لله وانا اليه راجعون ..

ولا حول ولاقوة الا بالله 

نايف البكري 

وزير الشباب والرياضة ”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا