الخليج العربي / صحف اليمن / اليمن العربي

تخرج دفعة من المجندين في كتيبة إحتياط 2 بقوات الدعم والإسناد (صور)

  • 1/2
  • 2/2

 تخرج دفعة من المجندين في كتيبة إحتياط 2 بقوات الدعم والإسناد 

عدن - اليمن العربي

شهد معسكر الشهيد علي ناصر هادي في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، حفل تخرج دفعة من المجندين الجدد (المستجدين) في الكتيبة احتياط ٢ لقوات الاسناد والدعم .

وخلال الحفل، إستعرض الجنود المهارات الفنية والقتالية التي تلقوها خلال فترة التدريب عن كيفية اقتحام المنازل التي يتحصن فهيا ارهابيين وكذلك اقتحام المتارس والنقاط والتعامل مع السيارات المفخخة حيث نالت استحسان الجميع .

وأكد قائد اللواء الأول دعم وإسناد، العميد منير محمود اليافعي ابو اليمامة، أهمية تخرج افراد كتيبة احتياط 2 ،لقوات الاسناد والدعم .. متمنيا للجنود المتخرجين التوفيق في جميع مهامهم الإمنية والعسكرية .

وقال "اننا ثابتون ثبات جبل شمسان واننا الدرع الواقع للوطن وحصنه المتين والصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات" .. مجددا العهد والوفاء لكل الشهداء وعلى دربهم سائزون للتخلص من الظلم والفساد واحقاق الحق لأهله دون اي نقصان .

بدوره أوضح قائد الكتيبة 2 احتياط النقيب "كمال مطلق الحالمي" إنه يقع على عاتقهم مهمة وطنية عظيمة في الحفاظ على الأمن والإستقرار بعدن .. مشيراً إلى أن الجنود تلقون تدريبات عسكرية واحترافية بما يواكب تطورات المعركة الحديثة ووسائل الصراع. الحديث من مداهمات واقتحامات وكيفية القبض على العناصر الإرهابية وتدربوا على مختلف العلوم العسكرية التكتيكية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا