الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

إتحاد طلاب جحاف يبدأ بتفعيل نشاطه الأول على مستوى محافظة عدن

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

بدأت الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب جحاف  يومنا هذا الأربعاء الموافق٣١إكتوبر٢٠١٨م أولى خطواتها لتقديم الدعم و المساعدات المالية للزملاء الطلاب المستحقين وذلك وفقا  للظروف والإمكانيات المتاحة.

حيث تم اليوم النزول الميداني إلى 21عزبة طلابية  بمديريات خورمكسر والمعلا والتواهي وكريتر بمحافظة عدن والالتقاء بالزملاء الطلاب البالغ عددهم 150 طالبا و تم خلال هذه اللقاءات تلمس همومهم  عن قرب والاستماع لجملة الأفكار والصعوبات والتحديات التي تواجههم في ظل  الظروف والأوضاع الا استثنائية الصعبة التي يعيشها الوطن والمواطن.

وقد عبر الزملاء الطلاب في هذه اللقاءات عن مقدار سعادتهم بهذه الخطوة وطلبوا من الهيئة الإدارية إيصال رسالتهم الى كل الشرفاء والأحرار ورجال الخير في المديرية مؤكدين انهم كانوا يتطلعون بشغف إلى مثل  هذه المواقف التي تثلج الصدر وتبعث الامل ..وووجهوا شكرهم وتقديرهم العميقين لكل من ساهم في دعم الطلاب سائلين الله عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان أعمالهم و حسناتهم .

كما تقدموا بجزيل الشكر والعرفان لكل الزملاء في هيئة رئاسة الاتحاد  على تسخير جزء من وقتهم الثمين في سبيل متابعة قضايا وهموم زملائهم في مختلف كليات ومعاهد عدن .. واثنوا على الدور العظيم والجليل الذي بات يقوم به اتحادهم  في تحمل هذا الواجب ..مؤكدين  ان هذه الخطوة جاءت في التوقيت المناسب للوقوف الى جانب الطلاب ومساندتهم في احلك وأصعب الظروف التي يعيشونها والتي لم يعهدوها من قبل .. وتمنوا ان تتكاتف كل الجهود الخيرة لدعم ومساندة اتحادهم الذي بات يمثل بارقة أمل لامست واقعهم وتلمست همومهم.

وقد تم في ختام هذه اللقاءات ان قامت قيادة الاتحاد بتسليم  المساعدات المالية للإخوة رؤساء العزب الطلابية والذين بدورهم سيقومون بتسليمها للزملاء الطلاب والبالغ عددهم 150 طالبا

وأكدت الهيئة الادارية للاتحاد أنها ستواصل برنامج  نزولها الميداني على بقية العزب الطلابية سواء في خورمكسر او مدينة الشعب لتسليم المساعدات وتلمس هموم الزملاء عن قرب .. إلى جانب استمرار المساعي لتعزيز العمل المؤسسي وطرق كل الأبواب من أجل الارتقاء بالعمل وتخفيف معاناة الزملاء الطلاب مثمنين جهود كل من ساهم ودعم وساند وحفز هذه الجهود الإنسانية الخيرة.

* من طارق هاجع الجحافي 


المزيد في مجتمع مدني



الاستديو

bc2239e0a8.jpg
e7bed377df.jpg
e7dc1be14a.jpg
4aa6f4adff.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

d825802966.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا