الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

الهيئة الادارية لشباب المسيمير الرياضي تعقد اجتماعاً استثنائياً للوقوف امام عدد من القضايا التي تهم النادي

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

عقدت الهيئة الادراية لنادي شباب المسيمير الرياضي الثقافي بمديرية المسيمير محافظة لحج عصر امس الثلاثاء أجتماعاً أستثنائياً برئاسة الاخ احمد فضل بامطرف رئيس النادي وبحضور اعضاء الهيئة الادارية ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية.

وكرس الاجتماع للوقوف امام جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بسير نشاط وفعاليات النادي وسبل تطوير وتفعيلها بما يخدمة مصلحة الشباب والرياضة بالمديرية.

كما وقف الاجتماع امام خطة نشاط النادي للمرحلة المقبلة ومنها اعتزام إقامة بطولة كروية محلية للفرق الشعبية المنظوية تحت اطاره تحمل اسم شهداء المقاومة الجنوبية وتشارك فيها كافة الفرق الرياضية بقرى ومناطق المديرية.

واستعرضت الهيئة الادارية في اجتماعها اهم الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير نشاط النادي من بينها عدم أستكمال أجراءات الحصول على الاعتراف الرسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة خصوصاً وان النادي قد تجاوز المدة القانونية المقررة لنيل ذلك بعد حصوله قبل اعوام على الاعتراف الوزاري المؤقت وخاض فريق كرة القدم الاول بالنادي تصفيات دوري المحافظة لمواسم عدة كان فيها نداً قوياً لبقية المنافسين كالشرارة والطليعة والحسيني والانطلاق وكانت جميع مشاركاته مشرفة ونالت اعجاب واستحسان واحترام جميع المتابعين.

وثمن الحاضرون في الاجتماع الجهود الحثيثة التي يبذلها الاخ حاميم محمد سعيد مدير عام المديرية والتي اسهمت في تذليل وازالة الكثير من الصعاب التي تقف امام حركة نشاط النادي مشيدين بدعمه الدائم والمستمر لشريحة الشباب والرياضة بالمديرية وخاصة للانشطة والفعاليات المختلفة التي يقيمها النادي في شتى المجالات والتي اثمرت في تتويجه بعدد غير قليل من الالقاب والبطولات في جميع المحافل الرياضية والثقافية والاجتماعية التي شارك فيها شباب النادي على مستوى المديرية والمحافظة.

وخرج الاجتماع بالعديد من القرارات والتوصيات الهادفة الى الرقي بانشطة وفعاليات النادي المختلفة الى الافضل والاستعداد والتحضير لخوض غمار المنافسات القادمة بروح وثابة وتواقة للنصر وتحقيق الانجازات التي ستضيف الى خزينة النادي المليئة بالكؤوس والتروس والدروع بطولات اخرى جديدة، وشددت تلك التوصيات على اهمية ان تكون كافة مشاركات النادي القادمة لهدف واحد وهو تحقيق الانتصارات والظفر بالبطولات والالقاب ورسم صورة التمثيل المشرف.


*من محمد مرشد عقابي


المزيد في رياضة



الاستديو

f690671ec9.jpg
87df02e04b.jpg
ab176e250f.jpg
2d1d216101.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

b41be21a04.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا