الخليج العربي / صحف اليمن / يمن مونيتور

رئيس الوزراء اليمني يقول إن الأيام المقبلة اختبار حقيقي لوزراء حكومته

يمن مونيتور/ متابعات خاصة

قال رئيس الوزراء اليمني المعين حديثاً معين عبدالملك، إن الأيام القادمة ستكون اختباراً حقيقياً لوزراء حكومته لتغيير الصورة النمطية التي باتت مكونة عن مؤسسات الدولة في أذهان الناس.

جاء ذلك، خلال تراسه اليوم الأربعاء، في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، أول اجتماع ضم عدد من وزراء الوزارات الخدمية، وفق ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

وناقش الاجتماع الذي ضم وزراء المياه والبيئة والتربية والتعليم والمالية والأشغال العامة والطرق والتخطيط والتعاون الدولي والنفط والمعادن، توفير الخدمات الضرورية للمواطنين في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة من الحوثيين.

وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة تفعيل الأداء والرقابة في كافة المكاتب والفروع في المناطق المحررة وتحسين آلية تحصيل الخدمات والتصدي لأي منافذ للفساد.

ولفت إلى أن توجيهات الرئيس هادي، تنص على توفير الخدمات للمواطنين على وجه السرعة، وتقتضي ضرورة توفير خدمات الكهرباء والمشتقات النفطية وباقي الخدمات الأساسية دون انقطاع.

ووصل رئيس الحكومة اليمنية، معين عبدالملك وأعضاؤها (الثلاثاء)، إلى مطار عدن الدولي، قادمين من العاصمة السعودية الرياض لبدء ممارسة مهامهم مع العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة من الحوثيين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا