الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

اقيمت بدعم الاتحاد الدولي للسباحة... المحافظ احمد سالمين يكرم أبطال بطولة عدن الخامسة للسباحة في المياة المفتوحة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

واصل الاتحاد اليمني للسباحة ، قدرة اظهار إمكانياته القيادية والتنظيمية ، وهو يقدم النسخة الخامسة لبطولة عدن للسباحة في المياة المفتوحة ، التي احتضنها رصيف السواح بمدينة التواهي ، وأقيمت بدعم خاص من الأتحاد الدولي للسباحة وإشراف وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف البكري.
حدث مهم رافق احتفالات شعبنا بالذكرى 51 لعيد الاستقلال الوطني المجيد ، قدم نفسه بحضور محافظ عدن ، احمد سالمين ، عبدالحميد لسعيدي ، مستشار وزير الشباب ، وجدان الشعيبي مدير مكتب وزير الشباب ، أحمد الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة ، أبين ، خالد خليفي "مهندس" الحدث رئيس الاتحاد اليمني للسباحة ، العقيد جمال عقلان ، النجم شرف محفوظ.
مشوار النسخة الخامسة الذي استظل بأجواء جميلة ، صنعها القائمون والضيوف والجمهور الذي حضر . جاء رائعا مميزا يؤكد قدرت الاتحاد اليمني للسباحة صناعة الحدث الذي حمل بين اوقاته وتفاصيله ، رسالة ودلالة ، خصوصا أن الدعم جاء من قبل الأتحاد الدولي للسباحة ، التي أدركت عمل هذا الاتحاد في السنوات الأخيرة .. 42 سباحا كانوا على الموعد ليخوضوا مشوار 3 كلم ، بحثا عن التتويج واحراز لقب النسخة الخامسة.
ترقب ومتابعة واعجاب ، في أجواء في عدن الجمال والروعة .. تسابقت القدرات والأنفاس ، بين سباحي المحافظات لذين قدموا حضور طيب ، وسط متابعة وحرص من قوارب الأنقاذ التي تابعتهم لحظة بلحظة ـ في مشهد جميل ولافت ، اعتادت أن تصنعه رياضة عدن بكل ما تحتوية من تاريخ وإرث وعراقة.
منافسات الأبطال ، كانت في المحطات الاخيرة ، تبرز محافظتي عدن وحضرموت الى الواجهة .. بعدما تفوقوا على الجميع فكانوا فرسان اللحظة الأهم في السباق .. حيث توجوا بالخمسة المراكز الاولى .. فكان لعدن المركز الاول - ثم حضرموت ثانيا وثالثا ورابعا ، وعدن خامسا وفقا للنتائج التالية:

- عبدالرحمن فضل - عدن - 14،4،72 .. نال كأس ومبلغ خمسون الف ريال .
- عمر سعيد با-هرب - حضرموت - 17،19،56 .. نال كاس ومبلغ 40 لف ريال .
- سالم عبدالله الحبشي - حضرموت - 1721،56 .. نال كأس ومبلغ 30 لف ريال
- هاشم حسين بن شيخ - حضرموت - 17،37،89 .. نال كأس ومبلغ 20 لف ريال
ابرهيم نجيب - عدن - ..18،14،20 نال كأس ومبلغ 10 الف ريال .
الختام الذي رم فيه الابطال شهد ايضا تكريم الكابتن فؤاد ياسين مدرب المنتخب والمحاضر في الدورة التي اختتمت الخميس .. كما كرم اكبر مشارك في البطولة في اجواء اثر من رائعة رافقتها الموسيقى والاهازيج.


المزيد في رياضة



الاستديو

3730a1d4c3.jpg
ef3b109f71.jpg
default.jpg
8008e205f7.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

5656a07e47.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا