الخليج العربي / صحف اليمن / اليمن العربي

محافظ المهرة يلتقي وفد حكومة شباب وأطفال اليمن

  • 1/2
  • 2/2

عقد محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت اليوم، وفد حكومة شباب وأطفال اليمن في القصر الجمهوري في ختام زيارة الوفد إلى محافظة المهرة التي استغرقت أسبوع تخللها عدد من اللقاءات مع قيادات السلطة المحلية بالمحافظة وعدد من النزولات الميدانية إلى المحافظة .

وحسب المركز الاعلامي رحب الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة بأعضاء الحكومة متمنيا لهم نجاح زيارتهم في المحافظة واطلاعهم على الأوضاع وما رأوة على أرض الواقع .

واستمع الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة إلى رئيس الوفد الأخ هيثم الزامكي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية حول زيارتهم إلى المحافظة و انطباعهم لما لقو من دولة المؤسسات المدنية و مدى الالتزام في الأداء الوظيفي وذلك أثناء المقابلات التي أجريت مع عدد من مدراء العموم وأثناء النزول الميداني.

وأضاف الاخ هيثم أن مالقوه من طيب المعاملة و حسن في الإستقبال يعزز في النفس أن محافظة المهرة استطاعت أن تنطلق نحو الريادة وتدور عجلة تنميتهانحو مستقبل واعد لشبابها وأبناءها وأكد أن حكومة الشباب ستضع خططها المستقبلية وفق احتياجات و تطلعات ورؤى الشباب من أبنائها.

كما أضاف أعضاء الحكومة خلال لقائهم مع محافظ المحافظة كيفية عمل أعضائها بمحافظة المهرة الذي يرتكز في بادئ الأمر على التدريب و التأهيل لصنع قادة شبابية تضع الوطن عامة و المحافظة خاصة نصب أعينها وذات كفاءة عملية و تطوعية .

واختتم اللقاء بالشكر والتقدير مجددا لسيادة محافظ المحافظة على اهتمامه الكبير بشريحة الشباب ودعمه اللامحدود تجاه رياضة اليمن الذي رفعت رايتها مجددا بدعمه ومساندته لابطال اليمن وآخر لقب بطل البوكسينغ في وزن 150.

حضر اللقاء الأخ محمد عمر سويلم مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بالمحافظة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا