الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / مأرب برس

طيران التحالف يدك مواقع الحوثيين في «تعز» ويشن غارات ليليّة على «صنعاء»

كثف طيران التحالف العربي- اليوم الجمعة- غاراته الجوية على مواقع تتمركز فيها مليشيات صالح والحوثي في تعز، بينما استهدف بعدة غارات جوية مواقع وتعزيزات للانقلابيين في مناطق مختلفة بالعاصمة صنعاء.

وأفادت مصادر محلية " أن غارات عنيفة استهدفت مخزن للأسلحة والذخائر ومدفع هاوزر ومضاد طيران للمليشيات في قرية الروض بحذران.. واستهدفت غارات أخرى آليات عسكرية في الدفاع الجوي شمال غرب المدينة.

وقالت المصادر إن الغارات أسفرت عن مقتل 8 من المليشيات بينهم القيادي الميداني أبو ناصر الخولاني.

إلى ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي- مساء اليوم الجمعة- غارات ليلية على مواقع وتعزيزات في مناطق متفرقة في العاصمة صنعاء، حيث استهدفت بغارتين جويتين أبراج الاتصالات في قرية مسعود بمديرية "سنحان" مسقط رأس المخلوع صالح جنوب العاصمة صنعاء، وسط تحليق الطيران في سماء العاصمة.

وأضافت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء، بأن غارة جوية لمقاتلات التحالف استهدفت أبراج الإتصالات الخاص بشركتي #MTN و #سبأفون في تبة الحاوري بمديرية همدان شمال صنعاء

وكان طيران التحالف العربي استهدف تعزيزات لمليشيا الحوثي والمخلوع مكونة من 3 أطقم ومدرعة bmb في منطقة محلي بمديرية "نهم" شرق صنعاء ومقتل وجرح كل من عليها.

وكثف التحالف العربي- خلال الأيام الماضية- من غاراته على مواقع ومعسكرات الانقلابيين في مختلف المحافظات التي تدور فيها المواجهات، بالتزامن مع مواجهات ضارية في عدة جبهات.

 
إقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا