الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / الحياد نت

شاهد .. السيسي في ضيافة سيدة مصرية فجرت له هذه الفضيحة المخزية (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

شاهد .. السيسي في ضيافة سيدة مصرية فجرت له هذه الفضيحة المخزية (صورة)

يحاول الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من فترة لأخرى امتصاص الغضب الشعبي الذي وصل الى نسب غير مسبوقه، وذلك من خلال ترتيب بعض الفعاليات التي تهدف الى تلميع صورته أمام عامة الشعب المصري.

 

ومؤخراً تم الترتيب لـ "عزومة" للرئيس المصري في أحد البيوت المتواضعة، وهو ما تم فعلاً، إذ حضر السيسي الى بيت السيدة نادية توفيق صحبة وزير الدفاع، وأكل على سفرتها.

 

وبدأت وسائل الإعلام المصرية بعملية "تلميع" وترويج كبيرة قبل زيارة السيسي، وبعدها، وحضرت وسائل الإعلام لتسجل اللقطة التي أريد لها أن تحكي قصة زعيم لا يأكل فقط مما يأكل عامة الشعب، بل انه ايضا يأكل معهم على نفس السفرة.

 

ويبدو أن السيدة المصرية صاحبة الدار أرادت أن تزيد من درجة تلميعها للرئيس لكن التوفيق في التعبير قد جانبها، مما تسبب في خروج تصريحات على شكل مانشتات عريضة في الصحافة لا تسهم في تعزيز موقف الرجل بقدر ما تسهم في تكسير صورته، وكأنه ممثل يبالغ في أداء الدور حتى يتفلّت منه النص.

 

وكانت التصريحات التي أدلت بها المصرية نادية قد تسببت في اشتعال حملة سخرية جديدة من حاكم مصر الذي لا تنقصه الحملات التشهيرية، فكتبت اليمنية الحائزة على نوبل للسلام توكل كرمان "نكتة القرن"، فيما علق ناشط آخر بالقول على طريقة الممثل المصري الكوميدي عادل إمام "بتحطوا نفسكو في مواقف باييييييييييييييييييييييخه.. بتجيبوا التهزيء لنفسكو بنفسكو ليييييييييييييه!!"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا