الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / اليمني اليوم

الفريق الاحمر يجري اتصالين هامين لمتابعة التطورات الميدانية العسكرية في الجوف

أشاد نائب الرئيس  الفريق الركن علي محسن صالح ،بالبطولات التي قدمها المقاتلين الأبطال واستبسالهم في استكمال تحرير محافظة الجوف واستعادتها إلى حضن الدولة.

 

جاء ذلك خلال اتصاله مساء اليوم بمحافظ الجوف أمين العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي لمتابعة الأوضاع الميدانية في محافظة الجوف.

 

واستمع خلال الاتصالين الهاتفيين إلى المستجدات العسكرية والانجازات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتحريرهم لمديرية الغيل وطردهم للميليشيا الانقلابية التي احتلت المديرية لفترة طويلة وجعلت منها مقرا لاعتداءاتهم الإجرامية بحق اليمنيين.

 

وأشار نائب الرئيس إلى أهمية تكاتف الجهود وتوحيدها من أجل الحفاظ على تلك الانجازات العسكرية، وتحلي ابطال الجيش والمقاومة بالحس الأمني والعسكري واليقظة العالية والتأهيل المستمر بما يضمن إفشالهم لمخططات الانقلابيين الإرهابية واستكمال عملية التحرير وبسط سلطة الدولة وتحقيق السلام وتثبيت الأمن والاستقرار.

 

وأطلع محافظ محافظة الجوف وقائد المنطقة العسكرية السادسة نائب الرئيس على المتطلبات والاحتياجات التي من شأنها تعزيز موقف قوات الشرعية وتقويته..مشيدين باهتمام نائب رئيس الجمهورية ومتابعته لمستجدات الأوضاع في المحافظة

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا