الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

تدشين مشروع الحقيبة المدرسية لأولاد الشهداء والمحتاجين بالعاصمة عدن

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

دشنت جمعية أبناء الجنوب العربي يوم السبت مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لعدد من اولاد الشهداء والفقراء في العاصمة عدن .

حيث ثم توزيع الحقائب المدرسية والدفاتر ومتطلبات الدراسة الأخرى ، لعدد من اولاد أسر الشهداء والمحتاجين هذا ويستهدف المشروع في المرحلة الأولى اولاد أسر الشهداء والفقراء في العاصمة عدن الأشد احتياجا من الصف الاول الابتدائي وحتى الصف التاسع الاعدادي وسط فرحة الطلاب .

وتحدث د.يافع العمري رئيس الجمعية بالداخل لأسر الشهداء بأن الجمعية ستكون وفية مع اولاد الشهداء الذين قدموا أرواحهم فدا لتربة الوطن الغالي وستكون مساعده لهم بكل إمكانياتها المتاحة ليتمكنوا من التعليم  وحدث الأسر على الاهتمام بالأطفال ليكونوا من المبرزين فهم مستقبل الوطن وهم من سيبنوه وانهم لن يبنوه إلا بالعلم والمعرفة .

وخلال حديثه أبلغ أسر الشهداء بأن الجمعية ستقوم بتكريم الطلاب من اولاد الشهداء - من الذين تتبناهم الجمعيه ضمن برامجها - الذين سيحصدون الدرجات العليا خلال تحصيلهم العلمي ويكونوا من الأوائل .

هذا وأوضح بأن الاساس الذي تم الاعتماد عليه بالتوزيع هو تجميع  المعلومات وتقصيها حول الأسر المستهدفة من خلال فريق من الجمعية والتي تم اختيارهم من الكشوفات الرسمية المسحوبة من  دائرة الشهداء والجرحى بالعاصمة عدن وتم وفق أشد الاحتياج .

هذا وشكر العديد من أسر الشهداء الجمعية لجهودهم الحثيثة والذين بدورها تحدثت ادارة الجمعية  لأسر الشهداء بأن الشكر كل الشكر لله أولا ثم لإدارة  ولأعضاء الجمعية في الخارج الداعمين فهم الأساس في تنفيذ العديد من برامج الجمعية والذي نتمنى من الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

b1858f6c05.jpg

المزيد في مجتمع مدني



الاستديو

b3d2ef84f9.jpg
bb196abc20.jpg
d73e5854c0.jpg
2f200763c7.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

1203ad8cbe.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا