الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

مديرية خور مكسر تكرم جمعية التكافل الإنساني تقديراً لجهودها الإنسانية

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

كرمت مديرية خور مكسر في عـدن جمعية التكافل الإنساني SHS في إطار المتابعات الحثيثة التي تقوم بها قيادة المديرية لجهود وأنشطة المؤسسات والمنظمات الفاعلة في المجالات الإنسانية والإغاثية.

وقال مدير عام المديرية عوض مشبح أن تكريم جمعية التكافل الإنساني في عـدن يأتي لفتة كريمة قامت بها قيادة السلطة المحلية بمديرية خور مكسر إزاء ما أدته الجمعية من دور طيب وملموس أثناء فترة الحرب وما بعدها وكان لها حضور إيجابي في عدة مجالات وأنشطة إنسانية، لافتاً إلى أن هذا التكريم يعد تقديراً وعرفناً للدور الذي تلعبه جمعية التكافل على مستوى الأنشطة الإغاثية ألمختلفة في مديرية خور مكسر خاصة وعـدن عامة.

وأضاف إن الجمعية أصبح لها إسهامات فاعلة في كل مكان، ونجدها فرصة من خلال هذا التكريم أن نوصل رسالة إلى منظمات ومؤسسات المجتمع المدني بأن قيادة المديرية في خور مكسر ستعمل على حفظ الجهود الفاعلة وتدليل كافة الصعوبات لما من شأنه خدمة المجتمع والمواطنين، معبراً في الختام عن شكره وتقديره لرئيس جمعية التكافل الشيخ ناصر باجنوب ولكل العاملين في الجمعية.

من جانبه عبر مندوب الجمعية عمر باعوضه عن شكره وسعادته للفتة الطيبة التي قامت بها قيادة السلطة المحلية في خور مكسر، وقال أن قيادة المديرية في خور مكسر أثبتت حرص اهتمامها في ظل ظروف معقدة على أنها متابعة بحرص واهتمام كل ما تقوم به الجمعيات الإنسانية من حولها.

وقدم باعوضه نبذة ملخصة عن الأنشطة والمجالات التي قدمتها جمعية التكافل الإنساني منذ تأسيسها عام 1993م والدور الكبير اضطلعت به منذ نشوء الحرب في مارس العام الماضي وقيامها بعملية متواصلة لتوزيع الإغاثة وترميم المنازل المتضررة، حيث تعمل حالياً على توزيع المساعدات لأسر الشهداء وللعائلات الأشد فقراً وذوي الأمراض المزمنة.

يذكر أن جمعية التكافل بدأت الخميس قبل الماضي بتوزيع حصة المساعدات لشهر سبتمبر في عموم مديريات عـدن والتي تستهدف ٣٣٠١٦ أسرة.

31d592d11d.jpg

المزيد في مجتمع مدني



الاستديو

b31a50c118.jpg
418d338c3c.jpg
540a3801bb.jpg
4387cf96b8.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

9d9851b074.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا