الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / ناس تايمز

ورد الان : أول رد للفريق "علي محسن " على الانتصارت الضخمة لقوات الشرعية بالجوف

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،بالبطولات التي قدمها المقاتلين الأبطال واستبسالهم في استكمال تحرير محافظة الجوف واستعادتها إلى حضن الدولة.

 

جاء ذلك خلال اتصاله مساء اليوم بمحافظ الجوف أمين العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي لمتابعة الأوضاع الميدانية في محافظة الجوف.

 

واستمع خلال الاتصالين الهاتفيين إلى المستجدات العسكرية والانجازات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتحريرهم لمديرية الغيل وطردهم للميليشيا الانقلابية التي احتلت المديرية لفترة طويلة وجعلت منها مقرا لاعتداءاتهم الإجرامية بحق اليمنيين.

 

وأشار نائب الرئيس إلى أهمية تكاتف الجهود وتوحيدها من أجل الحفاظ على تلك الانجازات العسكرية، وتحلي ابطال الجيش والمقاومة بالحس الأمني والعسكري واليقظة العالية والتأهيل المستمر بما يضمن إفشالهم لمخططات الانقلابيين الإرهابية واستكمال عملية التحرير وبسط سلطة الدولة وتحقيق السلام وتثبيت الأمن والاستقرار.

 

وأطلع محافظ محافظة الجوف وقائد المنطقة العسكرية السادسة نائب الرئيس على المتطلبات والاحتياجات التي من شأنها تعزيز موقف قوات الشرعية وتقويته..مشيدين باهتمام نائب رئيس الجمهورية ومتابعته لمستجدات الأوضاع في المحافظة. 

غير بعيد اطمأن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السبت على صحة قائد اللواء 310 مدرع العميد الركن محمد السوادي وقائد اللواء 127 مشاه العميد عبدالله ضاوي، اللذين أصيبا أثناء مواجهة الميليشيا الانقلابية في محافظتي الجوف ومأرب.

 

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بشجاعة قائد اللواءين وحنكتهما العسكرية وتضحيات منتسبي ألويتهما العسكرية والوحدات المختلفة وأبطال المقاومة الشعبية، وما يسطرونه من ملاحم بطولية في سبيل استعادة الدولة ورفض فوضى الميليشيا.

 

ونوه إلى أن التضحيات التي بذلها اليمنيون مع أشقائهم من دول التحالف العربي في سبيل دحر المشروع الإيراني باتت تؤتي ثمارها في استعادة الهوية اليمنية ومؤسسات الدولة، مشيرا إلى إصرار القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في بسط سلطة الدولة في كل أرجاء اليمن وبناء الدولة الاتحادية التي يحلم بها اليمنيون.

 

من جانبهم عبرا قائد اللواء 310 مدرع وقائد اللواء 127 مشاه استمرار الضباط والصف والأفراد والمقاومة الشعبية في تحرير المناطق اليمنية وسيحققون الانتصارات التي ينتظرها اليمنيون، مشيدين في الوقت نفسه باهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية ولفتته الكريمة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا