الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / ناس تايمز

"علي البخيتي" يكشف سر صمود القيادات الحوثية الى الان وإفلاس البنك المركزي بصنعاء

اشار القيادي السابق في جماعة الحوثي، علي البخيتي، الى الرفاهيه التي يعيشها مشرفي الحوثيين ، وفسادهم بالمال العام الذي تسبب بأنهيار الاقتصاد اليمني وافلاس البنك المركزي.

 

وكتب البخيتي في منشور على صفحته بموقع فيس بوك تابعه الشاهد نيوز ، ان مشرفي الحوثي يزيد ثراءهم بشكل ملحوظ ويتسابقون لشراء المنازل والارضي، ثم يتشدقون بالوطنية ويصرخون صامدون.

 

واضاف البخيتي في سلسلة منشوراته واصفاً امثلة عن مشرفي الحوثيين حيث قال " زوجته القديمة تخبز للجبهات وللضيوف؛ ويتزوج سراً بواحدة أو ثنتين تحيفات من حق صنعاء للفهنة؛ ومستأجر شقة؛ وباسط على شقة ثالثة؛ ويقل لك #صامطون"

 

وقال عن اخر " ابنه في الولايات المتحدة والثاني ادخل اسمه بدل الذين تم إسقاطهم من طلابنا المبتعثون في روسيا؛ ولديه سيارتين اشتراهما مؤخراً؛ ويقول #صامطون" 

 

واضاف واصفاً اخر " لديه إتاوات من التجار تحت ستار المجهود الحربي؛ويدخل في قضايا الاراضي ويتحصل على عشرات الملايين بالابتزاز والشراكة دون ان يدفع؛ ويقول #صامطون" .


وأختتم  منشوراته بمثال ساخر قالاً " المقوت يقول لمن يشتري القات منه:أدي لك ربطة حق مشرف؛يعني بذلك أفضل القات وأغلاه سعراً؛ و الذي لا يقوى على شرائه الا مشرفي الحوثيين. #صامطون".

 

الجدير بالذكر أن معظم موظفي الدولة، لم يتسلموا حتى الآن رواتب شهر سبتمبر الماضي، بسبب أفلاس البنك وعدم وجود سيولة ، وهو الامر الذي دفع زعيم جماعة الحوثي لدعوة انصاره  سرعة التبرع للبنك المركزي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا