الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / مأرب برس

الرئيس هادي يتحدث عن اليمن التي يريدها "الإماميون الجُدد" ويعد بتحرير كافة أراضي الجمهورية


أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للوقوف على تطورات الأوضاع الميدانية في مختلف المواقع والجبهات العسكرية.

 

وهنأ رئيس الجمهورية، اللواء الركن المقدشي ، وقيادة المنطقة العسكرية السادسة ،وكافة الألوية والوحدات العسكرية ومنتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل على الانتصارات المحققة في تحرير أخر معاقل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مديرية الغيل بمحافظة الجوف. 

واشاد الرئيس بالنجاحات المتوالية التي تجسدها قوات الجيش والمقاومة في تعز ومأرب والجوف وميدي،و عدد من المواقع والجبهات ،وما تتمتع به من قوة في الإرادة وبسالة في الدفاع عن كرامة واعراض المواطنين ومكتسبات ثورتي الــ 26 من سبتمبر والــ 14 من أكتوبر المجيدتين من الإماميين الجُدد الذين يحاولون اعادة اليمن الى ماقبل ثورتي سبتمبر واكتوبر وعود الجهل والفقر والمرض وحكم الإمامة الذي يرفضه كافة ابناء الشعب اليمني. 

وشدد رئيس الجمهورية على مواصلة التدريبات القتالية من اجل صنع المزيد من الانتصارات على قوى الشر والتمرد حتي يتم تحرير كافة الاراضي اليمنية ويعود الامن والاستقرار وتطبيع الحياة والبدء في اعادة اعمار ماخلفته المليشيا من دمار في البنى التحتية. 

وعبر رئيس الجمهورية عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، ودولة الامارات العربية المتحدة ، وكافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، ودول التحالف العربي على مواقفهم الاخوية المشرفة الذين وقفوا صفاً واحداً ضد انقلاب مليشيا الحوثي وصالح ، وقدموا جهوداً كبيرة من اجل عودة الشرعية والامن والاستقرار الى كافة المدن والمحافظات. 

وترحم الرئيس على ارواح الشهداء الذين قدموا ارواحهم دفاعاً عن اعراض وكرامة المواطنين ودفاعاً عن الوطن ..متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين ..مؤكداً ان الحكومة تولي الشهداء والجرحى اهتماماً كبير. 

من جهته ، اكد رئيس هيئة الاركان العامة جاهزية القوات المسلحة ومواصلة انتصاراتها على المليشيا الانقلابية حتي يتم تحرير كافة المدن والمحافظات وعودة الشرعية ،ودحر تلك العصابة التي عاثت في الارض فساد من خلال ما ارتكبته وترتكبه من انتهاكات ضد المدنيين التائقين للحرية والمساواة والعدالة في ظل الدولة المدنية الاتحادية. 

وثمن اللواء الركن المقدشي بالجهود التي يبذلها الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في سبيل الانتصار للوطن والمواطن وعودة الامن والاستقرار ، وتواصله الدائم لمتابعة سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات والمواقع.
للاشتراك في قناة مأرب برس على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط      
    
https://telegram.me/marebpress1

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا