الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / يمن برس

ماذا قال «علي عبد الله صالح» عن العميد «الملصي» وقوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة ؟

ماذا قال «علي عبد الله صالح» عن العميد «الملصي» وقوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة ؟

*يمن برس - خاص
أعرب الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، عن فخره واعتزازه ببطولات قوات الحرس الجمهوري، والقوات الخاصة وبقية الوحدات العسكرية، واللجان الشعبية، "مليشيات الحوثي"، التي يسطرونها في مختلف الجبهات، وخصوصا في الجبهات الحدودية.

وثمن صالح، خلال استقباله اليوم السبت، في أحد مخابئه بالعاصمة صنعاء، أقارب وأبناء قائد قوات مكافحة الإرهاب، في الحرس الجمهوري، العميد حسن الملصي الذي قتل بغارة لطيران التحالف على الحدود بين اليمن والسعودية، شجاعة الملصي، وبطولته، هو وزملائه في قوات الحرس والقوات الخاصة وقوات الأمن واللجان الشعبية الحوثية.

وزعم الرئيس السابق، إن الملصي، رفع هامات اليمنيين، وخصوصا القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية، خلال قيادته للمعارك في الخطوط الأمامية بجبهة نجران.

ويكشف الاهتمام الذي أبداه الرئيس السابق، بمقتل العميد الملصي، والتناول الإعلامي لحادثة مقتله، عن حجم خسارة صالح بفقدان أحد أبرز القادة المسؤولين عن قيادة المعارك على الحدود بين المملكة واليمن، كما أن ذلك يكشف عن دور صالح والقوات الموالية له في المعارك الدائرة حاليا، والذي كما يبدو هو دور محوري، وليس ثانويا، كما يحاول إعلام صالح إظهاره، من خلال الحديث عن قيادة الحوثيين للجبهات.

أقارب وأشقاء، العميد حسن الملصي، بدورهم، شكروا صالح، وأعربوا عن تقديرهم لموقفه النبيل، تجاه قريبهم الملصي، مشيرين إلى أنه وجميع منتسبي الجيش والأمن تشربوا معاني التضحية من "صالح".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا