الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

لا للمناطقية

  • 1/2
  • 2/2

اعلم جيداً ان المناطقية والقبلية والثائر في الجنوب عَمق جذوره عفاش لمثل هذه المرحلة .

 

واعلم جيداً إننا قد تجاوزنا الكثير من تلك آلافه من خلال هندسة التصالح والتسامح وترسيخه عندما كناء وكل  الشعب في الجنوب يتوافد أفواج من المواطنين منهم الشاب والكهل من مختلف محافظات الجنوب  من شبوة ومودية ولودر وحضرموت وزنجبار ويافع والضالع وردفان وكرش والصبيحة .

 

والنوم في ساحت الحرية في عدن (خور مكسر) لحضور احتفالات وفعاليات جنوبيه .ومكثنا قرابة الشهر أو يزيد وذهب الجميع إلى الضالع  لحضور فعاليات التصالح والتسامح مكان توقيع الاتفاق ..

 

وكانت الحرب الأخيرة ع الجنوب تعميق لمزج الدم الجنوبي بكافة أطيافه في عدن والضالع ولودر وكافة ارض الجنوب  كما كان إثناء الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني .

 

واتت المرحلة ألان لنتجاهل كل مناطقي ينفذ توجيهات عفاش وان كانت بطريقه غير مباشره ..ونعرف أنهم من دون قصد ..ولكن الجرح إذا لم يعالج ليندمل سيستفحل ويتوسع ويتحول إلى مرض خبيث يقضي علينا جميعاً .

 

عالجوا جرحكم بالصبر ع الآخرين وأبدو تسامحكم وابتسامتكم مع بعضكم البعض ..حتى يرضى الله عليكم  ويكن معكم في محنتكم التي ان أهملت واستفحلت ستقضي ع الجميع ويصبح جنوبكم في خبر كان وانتم من ناضلوا لاستعادته ..

 

لا تهتموا للمسئولين من هو معنا سنفديه بدمنا ومن هو خارج أرادت الشعب  يظل يغرد خارج السرب  حتى ينقطع صوته .

 

المتضرر الوحيد انتم إما المسئول سيتجه إلى اقرب دوله وعنده من المال ما يكفيه وانتم من سيحترق بنار الفتنه..

 

حديثي عام وانأ واحد من هذا الشعب .ما ذكرته مهمة وطنيه وإنسانيه ..وهي أيضا من صميم انتمائي للهيئة الشعبية الجنوبية كيان جنوبي بعيد كل البعد عن الانتماءات الحزبية .هدفنا توحيد الصف الجنوبي  نحو استعادت ألدوله الجنوبية .

 



شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا