الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / ناس تايمز

اتاوات جديدة تفرضها المليشيا على أبناء محافظة اب واختطافات لمن يرفض

أكدت مصادر محلية بمديرية مذيخرة ـ جنوب شرق محافظة إب وسط اليمن، أن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قامت باختطاف عدد من المواطنين واقتادتهم لجهات مجهولة.

وذكرت المصادر لمراسل "يمن شباب نت" أن المليشيات اختطفت عدد من الباعة والمواطنين لعدم قدرتهم على دفع مزيد من الإتاوات التي تحاول المليشيات فرضها عليها بالقوة .

وكانت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية،  أجبرت عدد من التجار والباعة المتجولين وأصحاب البسطات وعدد من المواطنين بالمديرية على دفع إتاوات جديدة تحت مسمى"دعم البنك المركزي" وهو ما قابله عدد من المواطنين بالرفض وعدم الانصياع، نتيجة عدم مقدرتهم على دفع مزيد من الإتاوات التي تفرضها المليشيات عليهم بمناسبة وغير مناسبة كما ذكرت المصادر.

وبحسب تلك المصادر فإن مندوبين محليين من مليشيات الحوثي يجوبون القرى والعزل بالمديرية ويفرضون على التجار وأصحاب المحلات التجارية والبسطات والمواطنين إتاوات جديدة تحت مسمى "دعم البنك المركزي" ويختطفون كل من يعجز عن السداد أو يرفض.

وتشهد محافظة إب  جملة من الانتهاكات والجرائم التي تمارسها المليشيات بحق أبناء المحافظة، وفساد مستشري طال كل كل مناحي الحياة منذ احتلال المليشيا للمحافظة منتصف أكتوبر 2014م.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا