الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / اليمني اليوم

قائد محور تعز: الجيش والمقاومة ماضون في تحرير المحافظة بالكامل من الانقلابيين

أكد قائد محور تعز اللواء ركن خالد فاضل ان قوات الجيش الوطني والمقاومة لا زالت مسيطرة وثابتة في المواقع التي حررتها في العملية العسكرية المنظمة خلال اليومين الماضيين في غرب جبل هان باتجاه منطقة الربيعي غرب تعز.

 

وقال اللواء خالد فاضل لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)خلال تفقده للمواقع التي تم تحريرها مؤخراً "إن ابطال الجيش الوطني والمقاومة ملازمين في المواقع غرب المدينة، في تبة السوداء وعدة تباب محيطة، وكذلك اجزاء واسعة من جبل المنعم المطل على الربيعي غرب تعز".

 

ونفى قائد محور تعز صحة الشائعات والتسريبات الكاذبة التي تروج لها المليشيا الانقلابية فيما يخص سقوط جبل المنعم او المواقع التي تم تحريرها..موضحاً انه تبقى بعض الجيوب البسيطة فقط في احدى تباب الجبل، وما زال العمل جار حاليا بهدف تحريرها من قبل ابطال الجيش والمقاومة الشعبية.

 

وأشار اللواء فاضل الى ان الوضع في جبهات القتال يشهد معارك محتدمة،وأن أبطال الجيش ورجال المقاومة مستمرون في مواصلة الانتصارات وتحرير المحافظة بالكامل من المليشيا الانقلابية..مؤكداً ان لتقدم مستمر والمعركة تسير وفق ما هو مخطط ومُعد لها، والجيش والمقاومة يقتربون من تحرير الربيعي وقطع امداد المليشيا.

 

وعبر قائد محور تعز عن شكره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،ونائبه الفريق الركن علي محسن ،ورئيس الحكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر ،ومحافظ تعز علي المعمري، على اهتمامهم المتواصل بمحافظة تعز، كما وجه شكره أيضا لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وكذا دولة الإمارات العربية المتحدة على مساندتهم ودعهم العمليات العسكرية في المحافظة

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا