الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / الامناء نت

بلاغ للأمن عن تعرض مولد صحيفة "الأمناء" للحرق

بلاغ للأمن عن تعرض مولد صحيفة "الأمناء" للحرق

تعرض مولد صحيفة "الأمناء" يوم الأربعاء للحرق، بعد إقدام أحد المواطنين بالتهديد بحرقه.

وكان المواطن قد قام بالاعتداء على المولد الخاص بالصحيفة، وركله بأرجله، كما قام بأخذ عشرين لتر (دبة بترول) إلى منزله، وعلى إثر ذلك تدخّل ابنه وأعاد دبة البترول بعد مرور ساعات من أخذها..

وتهجم المواطن على عمال الصحيفة بالسب والشتم بألفاظ قبيحة وجارحة، وتهديده (مرة أخرى) بحرق المولد، بعد أخذه دبة البترول في وقتٍ سابق، وكان ذلك على مرأى ومسمع عدد من المواطنين الذين حضروا الحادثة.

"الأمناء" بدورها تستنكر هذا الفعلة، وتحمل المسؤولية هذا الشخص الذي أقدم على تهديد الصحيفة بحرق مولدها، وتعتبر ذلك بلاغاً للجهات الأمنية المختصة (الأمن العام والحزام الأمني)، للقيام باتخاذ إجراءاتها اللازمة، في الحادثة والتحقيق في هذا الأمر.

وفي وقت سابق من هذا، كان الشخص ذاته قد تهجم وتلسن على صاحب محل مجاور للصحيفة وهددهم بإحراق مولدهم، مما استدعى صاحب المحل لإدخال المولد إلى داخل محله، خوفاً من تنفيذ تهديده ووعيده.

وتعرض المولد للاحتراق في اليوم التالي مباشرة بعد التهديد المذكور، أثناء ممارسة الصحيفة عملها كالعادة، وإذ بحالة ذعر تسود بين أوساط المواطنين الذين يقطنون على مقربة من مقر الصحيفة، حيث صعدوا لإبلاغ عمالها، عن احتراق المولد بشكل كبير، ولولا إرادة الله وتدخل المواطنين، الذين هرعوا لإطفاء النيران المشتعلة، لكان قد حدث ما لا يُحمد عقباه، وربما تهديد حياة المواطنين الساكنين في العمارة وما حولها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا