الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / المشهد اليمني

أول تعليق لـ"صالح" على مقتل قائد حراسة نجله على الحدود السعودية اليمنية

إستقبل الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، أمس السبت, أبناء العميد الركن حسن الملصي قائد كتيبة مكافحة الإرهاب في الحرس الجمهوري وقائد حراسة نجله أحمد الذي قتل مؤخراً على الحدود السعودية اليمنية.

ونشر صالح على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعه بأبناء العميد حسن الملصي في العاصمة صنعاء اثناء استقباله لهم مساء امس السبت.

وأعرب صالح عن فخره واعتزازه ببطولات قوات الحرس الجمهوري، والقوات الخاصة وبقية الوحدات العسكرية، واللجان الشعبية التي يسطرونها في مختلف الجبهات، وخصوصا في الجبهات الحدودية حد قوله.

وقال صالح إن الملصي، رفع هامات اليمنيين، وخصوصا القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية، خلال قيادته للمعارك في الخطوط الأمامية بجبهة نجران مثمناً شجاعته ، وبطولته، هو وزملائه في قوات الحرس والقوات الخاصة وقوات الأمن واللجان الشعبية الحوثية حد وصفه.

ويعد الملصي المنحدر من "سنحان" أحد أركان التمرد الحوثي، حيث التحق بالحوثيين فور استيلائهم على العاصمة صنعاء، كما كان الذراع الأيمن لنجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، ورئيس حراساته، وأحد المقربين منه، وكان قائدا لما يسمى "كتيبة مكافحة الإرهاب" في الحرس الجمهوري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا