الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / اليمن العربي

ماذا قال الرئيس هادي أثناء اتصاله بمحافظ الجوف؟

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ الجوف العميد أمين العكيمي للاطلاع سير المعارك وتطورات الإحداث في المحافظة.

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي حققها الجيش والمقاومة الشعبية وتمكنهم من تحرير مديرية الغيل أخر معقل لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بالمحافظة.

وقال " ان هذه الانتصارات التي سطرها الجيش والمقاومة الشعبية ما كان لها ان تحقق لولا وقوف أبناء المحافظة جنباً الى جنب في مواجهة الميليشيا الانقلابية الذين عاثوا في الأرض فساد وقتلوا النساء والأطفال ودمروا البنية التحتية من اجل عودة الحكم الامامي الذي وقف في وجهه أبناء الجوف منذ عقود من الزمن".

وأكد رئيس الجمهورية ان هذه الانتصارات تعتبر البوابة لتطهير إقليم سبأ بالكامل من المليشيات الانقلابية وصولا الى العاصمة صنعاء . 

وأضاف " ان أبناء الجوف لن يسمحوا لهذه العصابة بأن تعيد عجلة البناء والتحديث الى ما قبل ثورتي الــ 26 من سبتمبر والــ 14 من أكتوبر المجيدتين ، وسيظلون أوفياء يدافعون عن الثورة ومكتسباتها العظمية التي تمكنت من دحر النظام البائد وما خلفه من فقر وجهل ومرض وعزل اليمن عن العالم من خلال حكمهم المتخلف".

ووجه رئيس الجمهورية محافظ الجوف بالعمل على توفير الخدمات الأساسية للمواطنين في مختلف المجالات التعليمية والصحية والكهرباء والمياه وتعويض أبناء المحافظة سنوات الحرمان التي عانوها خلال الفترة الماضية . 

وحمل فخامته نقل تحياته وتهانيه لكل أبناء الجوف بالانتصارات التي تحققت متزامنة مع احتفالات اليمن بالعيد الوطني الـ 54 لثورة الـ26 من سبتمبر والعيد الـ 53 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة. 

من جانبه عبر محافظ الجوف عن شكره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، على اهتمامه ودعمه لابناء المحافظة. 

وأكد ان أبناء الجوف يقفون صفا واحدا خلف فخامة رئيس الجمهورية حتى انهاء الانقلاب وعودة كافة المدن والمحافظات الى حضن الشرعية لينعم الوطن والمواطن بالامن والاستقرار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا