الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

في لقاء مع نقابة موظفي جامعة عدن .. الدكتور لصور : رئاسة الجامعة لن تألوا جهداً في إعطاء كل موظف حقه

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

التقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور  رئيس جامعة عدن يوم الاحد (2 أكتوبر 2016م) في مبنى نيابة شؤون الطلاب بمدينة الشعب برئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لنقابة موظفي جامعة عدن وذلك للوقوف أمام هموم ومطالب الموظفين بالجامعة وسبل معالجتها.

 

وعبر الأخ/ رئيس الجامعة عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً أهمية ودور هذه الشريحة من منتسبي الجامعة الذين تقع على عاتقهم الكثير من المهام الادارية بالجامعة.، وحثهم للعمل بروح الفريق الواحد لمصلحة هذه المؤسسة العريقة والحفاظ على مكانتها.

 

وأوضح أن رئاسة الجامعة لن تألوا جهداً في إعطاء كل موظف حقه اذا انطبقت عليه الشروط في تقلد أي منصب إداري ، كما أنها ستتابع الجهات ذات الاختصاص في الدولة كي يحصل الموظفين على حقوقهم المشروعة أسوة ببقية الجامعات اليمنية، وأنها ستعمل على معالجة أية شكاوى تمس حقوقهم المشروعة وتطبيق اللوائح والأنظمة المنظمة للعمل في الجامعة.

 

من جانبه عبر الأخ/ أديب عبدالكريم سيف رئيس نقابة موظفي الجامعة عن شكره وتقديره للأخ/ رئيس جامعة عدن على إتاحة هذه الفرصة للقاء به وشرح الهموم والمطالب المشروعة لموظفي الجامعة وطرحها أمامه لايجاد الحلول الناجعة والممكنة لها.

 

وتطرق الاجتماع الى جملة من القضايا المتعلقة بالمتابعات والمطالبات مع رئاسات الجامعة السابقة فيما يخص المتعاقدين، وتمكين الموظفين الإداريين من الوظائف الإدارية التي يشغلها أعضاء الهيئة التدريسية ذات الطبيعة غير الاكاديمية، والكثير من القضايا ذات الصلة المباشرة بموظفي جامعة والمتعاقدين فيها.

 

حضر اللقاء الأستاذ/ محمد حسن سالم  حيدرة الأمين العام للجامعة، والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير الشؤون القانونية والقائم بأعمال مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والأخ/ نصر  مبارك باغريب مدير عام الإعلام بالجامعة، والأخوة أعضاء المكتب التنفيذي لنقابة موظفي الجامعة وهم الأخ/ سامي سالم صالح، الأخت/ رضا حسن صالح، والأخت/ جميلة محفوظ.

 

*من جهاد الوادي - تصوير/ صقر العقربي

3d6f31dbe9.jpg

المزيد في اخبار عدن



الاستديو

0261fca8dd.jpg
a67fe344ed.jpg
8bdbfafac2.jpg
5d668e48d5.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

5c51baf0e9.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا