الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / التغيير اليمنية

الميليشيات تجدد تهديدها للناشط الشبابي ذي يزن علي سنان بالقتل

الميليشيات تجدد تهديدها للناشط الشبابي ذي يزن علي سنان بالقتل

التغيير – صنعاء:

تلقى الناشط الشبابي اليمني ذي يزن علي محمد سنان، تهديداً بالاعتقال والقتل من قبل الميليشيات المسلحة في حال عودته الى اليمن .

وقال الناشط ذي يزن سنان، في تصريح له، ان "الميليشيات هددته مجددا بالاعتقال والقتل، ايضا، ان عاد الى اليمن، وذلك بعد معرفتهم بأنه تم فصله من عمله في الرياض وسيضطر للعودة ".

واضاف "لم يكن هذا التهديد هو الاول، فقد تم الاعتداء عليه بالضرب في اواخر العام ٢٠١٤ بسبب نشاطه الشبابي المعارض لتواجد أي ميليشيات مسلحة في اليمن، وانه كان يلقى اتصالات وتهديد عندما كان يقضي اجازته في اليمن، ما تسبب في استياء كبير لدى اسرته  ومخاوف وقلق كبير مما قد يصيبه من هذه الميليشيات، مما اضطره للتنقل من مكان الى اخر ومن سكن الى اخر، علاوة على مغادرته اليمن سريعا قبل قضاء الاجازة ".

وذكر انه "تلقى اتصالا قبل ايام  من شخص مجهول قال له : اخيرا ستعود الى اليمن ولن تستطيع الهرب منا مرة اخرى، وسنرى من سيقف بجانبك او اين ستهرب".

واكد الناشط الشبابي ذي يزن سنان، ان " من اهم اسباب التهديد المطالبه بوقف نشاطاته السياسية والشبابية ضد الميليشيات المسلحة وانتقاد اعمالهم وجرائمهم".

 الجدير بالذكر ان الناشط ذي يزن علي محمد سنان، احد  شباب ثورة ٢٠١١ ضد النظام السابق في اليمن، حيث كان متواجد في ساحة التغيير التي طالبت باسقاط النظام حينذاك، وكان المتحدث الإعلامي لأكاديميون لدعم ثورة الشباب .

متابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا