الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / مأرب برس

حضرموت : الفريق الأحمر يناقش خططًا عسكرية مع قادة ألوية ويلتقي محافظًا ووكيل


التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم في حضرموت عددا من قادة الألوية والوحدات العسكرية في إطار تفقده لجاهزية تلك الوحدات.

 

واستمع نائب الرئيس إلى تقارير مفصلة حول المهام والواجبات التي تقوم بها تلك الوحدات وكذا الاحتياجات والمتطلبات المطلوبة. 

وعبر عن تقديره لتلك الوحدات وقادتها، موجها إياهم برفع الجاهزية واليقظة وبذل مزيد من الجهود لتنفيذ المهام المنوطة بهم. 

كما نقل نائب الرئيس تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، ووجه بتلبية احتياجات ومتطلبات تلك الوحدات بما يضمن لها أداء مهامها الموكلة إليها. 

وأشاد بالبطولات والتضحيات التي يقدمها الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات، وقال إنهم " يرسمون بتضحياتهم ملامح مستقبل اليمن الاتحادي المنشود الذي يحكمه النظام والقانون وتسوده العدالة والحرية والمساواة والتوزيع العادل للسلطة والثروة في ظل اليمن الاتحادي بعيدا عن هيمنة الميليشيات الانقلابية التي باتت تلفظ انفاسها الأخيرة". 

كما ثمن نائب الرئيس عاليا دور التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ..مؤكدا أن تلك الادوار والجهود تجسد التلاحم الأخوي والعروبي في أبهى صوره. 

من جانبهم عبر قادة الألوية والوحدات العسكرية عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مؤكدين جاهزية وحداتهم لتنفيذ التوجيهات العسكرية بما يحقق الأمن والاستقرار لليمنيين. 

حضر اللقاء المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب اللواء صغير عزيز ومدير دائرة القضاء العسكري ومحامي عام النيابات العسكرية العميد عبدالله الحاضري.

الى ذلك التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأحد محافظ الحديدة عبدالله محمد ابو الغيث ووكيل أول محافظة صعدة يوسف دهباش. 

واستمع نائب الرئيس منهم إلى تقارير حول الجهود والتضحيات التي يقدمها أبناء الحديدة وتهامةبشكل عام وأبناء صعدة في مواجهة الانقلاب ودعم الشرعية، مثمنا أدوار وتضحيات أبناء تهامة وصعدة. 

وأكد اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتهامة وصعدة وتلبية متطلباتها وحل المشاكل التي تسبب بها الانقلاب وأوجدوا المعاناة والبؤس لدى أبنائها، مشيرا إلى تصميم الشرعية وبمساندة من دول التحالف على استعادة كل شبر في أرجاء اليمن وإخضاعه لسلطة الدولة. 

ووجه نائب الرئيس محافظ الحديدة ووكيل اول محافظة صعدة بتلمس احتياجات المواطنين وتوحيد الصفوف وتكثيف التواصل بالمكونات السياسية والمجتمعية للالتفاف حول قيادة الشرعية. 

من جانبهما عبرا محافظ الحديدة ووكيل محافظة صعدة عن شكرهما لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية مؤكدين بأنهم لن يألوا جهدا في دعم الشرعية واستعادة الدولة ومؤسساتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا