الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / المشهد اليمني

رئيس هيئة الأركان السوداني يتفقد قواته في اليمن ويشيد بدور قوات التحالف (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أجرى الفريق أول مهندس عماد الدين مصطفى عدوي رئيس هيئة الأركان المشتركة السوداني، يرافقه عدد من قادة القوات المسلحة الإماراتية والسودانية، زيارة تفقدية للقوات الإماراتية والسودانية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لإعادة الشرعية في اليمن.

وجدد رئيس هيئة الأركان المشتركة السوداني، خلال زيارته، التزام بلاده بدعم اليمن والعمل مع قوات التحالف العربي لإعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن.


وثمن عدوي “الجهود التي تحققها قوات التحالف العربي ودورها البارز والملموس في تحقيق الأمن والاستقرار لليمن والجهود الإنسانية والتنموية ومشروعات إعادة الأعمار التي تطلع بها وتلعب فيها دولة الامارات الدور الأبرز” بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية.

وقدم عدوي “شكره لقيادة القوات المسلحة الإماراتية على كافة الخدمات والتسهيلات التي قدمتها للوفد الزائر والتي ساهمت في إنجاح زيارته التفقدية”.

ss4

ss3

ss1

وكان رئيس هيئة الأركان السوداني " العماد مصطفى عدوي " قد زار امس قاعدة العند الجويه، برفقة قائد القوات البرية السوداني، والسفيرالسوداني لدى اليمن والملحق العسكري اليمني لدى السودان اللواء أحمد علي الشعنا .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا