الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / اليمن السعيد

طموح ومناظرة تدرب الشباب في مهارات الخطابة والحوار المناظرة .

طموح ومناظرة تدرب الشباب في مهارات الخطابة والحوار المناظرة .

صنعاء - أحلام البحري

 

 نفذت منظمة الطموح الوطني بالشراكة مع مبادرة مناظرة التونسية وبالتعاون والتنسيق مع مؤسسة إيجاد للتنمية اليوم الأربعاء بتأريخ 28/9/2016 م، دورة تدريبية في  مجال الخطابة والحوار وصناعة قادة الرأي .

 

حيث استهدفت الدورة عدد 23 متدربا ومتدربه من ناشطي وناشطات منظمات المجتمع المدني والنشطاء في مجال حقوق الانسان .

وتهدف الدورة الي تنمية مهارات المشاركين  وإكسابهم  مهارات وقدرات فن الخطابة و الحوار والمناظرة وصناعة قادة رأي عام محلي ، مؤثر وفاعل في المجتمع وقادرا على الحوار البناء والايحابي ،حيث تناولت الدورة في محاورها تأهيل الشباب في القدرة على الإلقاء والخطابة والوقوف امام جموع من النلس ، إضافى الى تمكينهم من طرح ارائهم وجهة نظرهم بكل جرائة وفق معاير منطقية وخقائق دقيقة وطرح هاجف ومقبول من قبل المجتمع.

 

ومن جانبه أشار المدرب:فهيم السامعي رئيس منظمة طموح  الى ان الدورة انعقدت في ظروف استثنائية، ضمن سلية من الدورات والانشطة  والنوعيه التي تنفذها المنظمة 

واعتبر تنفيذ المنظمة دورات في هذا المجال  تاتي وفق برامج متميزة تتناسب مع المرحلة الراهنة ، وتستهدف المنظمة الفئة كونها الركيزة  الاساسيه المجتمع حاضرة ومستقبله في بناء وتنمية المجتمع.

 

الجدير بالذكر أن الدوره سيتم من خلالها اختيار عدد من المشاركين من خلال التقييم من قبل ممثلي المنظمة وسيتم تسفيرهم  للمشاركة لدورة خارج الوطن في دولة تركيا مجانا وعلي حساب مبادرة  مناظرة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا