الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

باشراحيل : لدينا خطط نظافة تستوعب التوسع العنراني والانساني بالديس الشرقية

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

تواصلا للنزولات الميدانية التي تنفذها إدارة صندوق النظافة والتحسين، ألتقى المدير العام للصندوق المهندس أحمد عبدالرحمن باشراحيل، بالأستاذ عبدالله التميمي، المدير العام لمديرية الديس الشرقية بهدف مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالنظافة في المديرية.

وخلال اللقاء ناقشت قيادة الصندوق وضع مكتب النظافة في المديرية والاحتياجات و المشاكل التي يعانوا منها مطلعة على عدد من التقارير والمقترحات التي تسهم في تحسين وصع النظافة بالمديرية ومن بينها مقترح فتح مشروع للنظافة كخيار بدبل للمكتب بسبب التوسع العمراني والإنساني والذي بدوره يتطلب عمال ومعدات أكثر للقيام بتوفير خدمات مناسبة لأهالي مديرية الديس الشرقية.  بالإضافة لموضوع تدريب الشباب من خريجي الجامعة في تخصصات متعلقة بإدارة المشروع لدى مشروع مديرية المكلا لفترة شهر الى شهرين للتحضير لتأسيس مشروع مستقل في المديرية.

كما ناقش الجانبين وضع الإيرادات في المديرية وكيفية تطويرها وتكليف فريق من الصندوق للنزول الى المديرية وترتيب الامور المتعلقة بالإيرادات.

وشدد المهندس باشراحيل خلال اللقاء على وجود خطته لدى الصندوق لفتح مشروع مستقل للنظافة وإدارة للتشجير في المديريات التي تفتقد لهذه الجوانب لتحسينها والاهتمام بجانب التشجير وصيانة الإنارة فيها للحفاظ على البيئة وإعطاء منظر جمالي في الشوارع والمساحات المقررة في المديريات للتشجير.

من جانبه عبر الأستاذ عبدالله التميمي، مدير عام المديرية عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدا على استعداد إدارته للتعاون التام مع كل الجهود التي تقوم بها إدارة الصندوق لتحسين أوضاع النظافة في المديرية.

 

6de79e59f3.jpg

المزيد في اخبار المحافظات



الاستديو

c49727ae2a.jpg
990c9df0bc.jpg
3eda9b4536.jpg
01cde79881.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

cccdcb5bc8.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا