الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / يمن برس

نائب رئيس الجمهورية يناقش الخطط العسكرية للجيش الوطني ويؤكد أن المليشيات تلفظ أنفاسها الأخيرة

نائب رئيس الجمهورية يناقش الخطط العسكرية للجيش الوطني ويؤكد أن المليشيات تلفظ أنفاسها الأخيرة

*يمن برس - الرياض
ناقش نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن الأحمر، مع عدد من قادة الألوية التابعة للجيش الوطني، الخطط العسكرية، وكذا جاهزية الوحدات العسكرية لتنفيذ الموكلة إليها خلال الفترة القادمة.

واستمع نائب رئيس الجمهورية، خلال لقاءه اليوم الأحد، بعدد من قادة الألوية إلى تقارير مفصلة حول المهام والواجبات التي تقوم بها تلك الوحدات وكذا الاحتياجات والمتطلبات المطلوبة، معبرا عن تقديره لتلك الوحدات وقادتها، موجها إياهم برفع الجاهزية واليقظة وبذل مزيد من الجهود لتنفيذ المهام المنوطة بهم.

وقال الفريق علي محسن، بحسب وكالة أنباء "سبأ" الحكومية، إن أبطال الجيش الوطني" يرسمون بتضحياتهم ملامح مستقبل اليمن الاتحادي المنشود الذي يحكمه النظام والقانون وتسوده العدالة والحرية والمساواة والتوزيع العادل للسلطة والثروة في ظل اليمن الاتحادي بعيدا عن هيمنة الميليشيات الانقلابية التي باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة".

وثمن نائب الرئيس عاليا دور التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، مؤكدا أن تلك الأدوار والجهود تجسد التلاحم الأخوي والعروبي في أبهى صوره.

من جانبهم عبر قادة الألوية والوحدات العسكرية عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مؤكدين جاهزية وحداتهم لتنفيذ التوجيهات العسكرية بما يحقق الأمن والاستقرار لليمنيين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا