الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / يمن برس

قوات الجيش تمشط المناطق المحررة في الغيل واللواء الوائلي يبشر بتساقط بقية مديريات الجوف

قوات الجيش تمشط المناطق المحررة في الغيل واللواء الوائلي يبشر بتساقط بقية مديريات الجوف

اللواء أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة

*يمن برس - الجوف
تقوم الفرق الهندسية التابعة للجيش الوطني بتمشيط المناطق التي تم تحريرها أمس السبت، في مديرية الغيل، بمحافظة الجوف، شمال شرق اليمن.

وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فإن الفرق الهندسية تقوم بنزع الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيا الحوثي وقوات صالح في مواقعها قبل فرارها.

قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن أمين الوائلي، أشار إلى أن الانتصارات سوف تتوالى في مختلف المناطق، مضيفا: "تم تطهير مديرية الغيل، معقل ميليشيات الحوثي والمخلوع، وسوف يتم تحرير بقية مناطق المحافظة والانتقال لمحافظات أخرى".

وقال اللواء الوائلي خلال زيارته إلى قرية الغيل بالجوف، بعد يوم من تحريرها: "الرأس انتهى سوف تنتهي بقية المديريات"، في إشارة منه إلى سقوط معقل الحوثيين في الغيل بالجوف.

وأكد قائد المنطقة العسكرية السادسة، أن الميليشيات الانقلابية في حالة يأس، مضيفا: "لقد رأيناهم وهم يفرون ويشردون من مواقعهم مهزومين مكسورين".

وأوضح بأنه تم توجيه أوامر بمنع اقتحام ونهب البيوت، كما تم منع أية عمليات انتقامية، مخاطبا المواطنين بالقول: "جئنا لحمايتكم ورفع الظلم عنكم ولن يتأذى أحد".

الجدير بالذكر، أن أهالي قرية الغيل بالجوف، بدأوا بالعودة إلى منازلهم اليوم الأحد بعد يوم من دخول الجيش الوطني وتطهيرها من المليشيات الانقلابية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا