الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

من اجمل مباريات بطولة الشهيد باهطير .. الحالة يودع البطولة في اخر دقيقة من المباراة

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

ضمن منافسات بطولة الشهيد حسان باهطير بمنطقة السفال مديرية الصعيد اقيمت عصر يوم الاحد 2_10_2016م  مباراة جمعت فريقي المحضار الصعيد والحالة الشعبة .

 

وحيث بدأت المباراة منذ بدايتها بروح الحماس والتألق ولعب المهارات الكروية التي اذهلت الجماهير الحاضرة التي ملأت جميع اركان الملعب .

 

وفي بداية المباراة بدء لاعبو الحالة بشن الهجمات السريعة على مرمى المحضار واعتمد لاعبو المحضار على الهجمات المرتدة وحماية مرماهم من الهجوم المستمر من لاعبي الحالة ومن كرة مباغتة ولعبة مرتدة استطاع مهاجم فريق المحضار عبدالله نميش من زيارة شباك الحالة وتسجيل الهدف الاول للمحضار في الدقيقة  40  من الشوط الاول .

 

وبعد سنترة الهدف من قبل لاعبي الحالة عادو لترتيب صفوهم من اجل تعديل النتيجة والعودة الى الصراع من اجل خطف بطاقة التأهل ولكن لخبرة لاعبي المحضار استطاعوا اكتساب اللعب ورص صفوف الدفاعات والاعتماد على الهجمات المرتدة واستطاعوا من تحقيق ذلك في الدقيقة 44 من الشوط الاول ليعلن مصطفى لوقية تسجيل الهدف الثاني للمحضار.

 

وبعدها اطلق الحكم صافرته معلن نهاية الشوط الاول بتقدم فريق المحضار بهدفين مقابل لا شيء للحالة، وعاد الفريقان لمجريات الشوط الثاني من المباراة شوط المدربين الشوط الذي لا ينقسم على اثنين وعاد لاعبو الحالة بكل عزمية و اصرار من اجل العودة وترجيح الكفة وخطف نتيجة المباراة ومنذ انطلاقة الشوط الثاني نفذوا لا عبو الحالة العديد من الهجمات على مرمى المحضار حتى استطاعوا من تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب فرج محمد عوض في الدقيقة 61 من الشوط الثاني.

 

وبعد تسجيل الهدف الاول للحالة عادت الأسود بالانتفاض مرة اخرى والسيطرة بكل قوة على مجريات اللعب وفكفكة دفاعات المحضار من اجل تعديل النتيجة واستطاع نفس اللاعب فرج محمد عوض من زيارة شباك المحضار وتسجيل هدف التعديل للحالة في الدقيقة 66 من الشوط الثاني.

 

وعادات الأمور كبدايتها ورجع الفريقان في حالة استرخاء تام وعاد اللعب الى منتصف الملعب وتبادل العديد من الهجمات التي لا تعد خطرة على مرمى الفريقان  ولكن ابا لاعبو المحضار ان يستمر الوضع على ما هو عليه وبعامل الخبرة لدى بعض لاعبيهم استطاعوا في الثلث الاخير من المباراة من السيطرة على مجريات اللعب و التحكم بالكرة داخل ارضية الملعب ومن هجمة سريعة ومرتدة على مرمى الحالة استطاع مهاجم المحضار من الاستفادة منها وحصلوه على ركلة جزاء وذلك في الدقيقة 89 من الشوط الثاني ليسكنها كابتن الفريق عمار صلاح شباك الحالة معلن تسجيل الهدف الثالث لفريقة وفوزهم في المباراة وبعدها اطلق الحكم صافرته معلن نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز المحضار بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين 3-2.

 

وبهذا الفوز يقطع المحضار بطاقة التأهل الى الدور الثاني من البطولة في انتظار الفائز من مباراة الغد التي سوف تجمع الكفاح مع  الصبر.

 

دار المباراة الحكم محمد لجلد ، تحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة الكابتن  راكان محرن.

 

يلعب يوم الاثنين

الصبر × الكفاح

 

*من عبدالقادر العنقري

e6705d1013.jpg

المزيد في رياضة



الاستديو

48131763d3.jpg
86720918db.jpg
532e671e26.jpg
fb952d2d37.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

df22da99e6.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا