الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / مأرب برس

الرئيس هادي يوجّه قوات الجيش بالإستعداد لعركة تحرير «صعدة» و«عمران» ويشدّد على اتباع الخطط العسكرية المناسبة

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصال هاتفي مع قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي للاطلاع على مستجدات الأوضاع العسكرية في الميدان بعد تحرير مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات العظيمة التي حققتها أفراد المنطقة العسكرية السادسة والمقاومة الشعبية والتي تكللت بتطهير مديرية الغيل اخر معاقل الميليشيا الانقلابية في الجوف.

وشدد على اتباع خطط عسكرية تواكب المتغيرات على الميدان بما يضمن الاستمرار في تحقيق الانتصارات والاستعداد لما بعد محافظة الجوف.. مؤكدا ان تطهير بقية المحافظات من الميليشيا الانقلابية الإمامية الكهنوتية أمر لا رجعة عنه مهما كانت التضحيات.

كما نوه ببسالة ووطنية أبناء الجوف المؤازرين للشرعية وقوات الجيش والذي كان لهم الدور الأبرز في تحقيق الانتصارات على الفئة الباغية التي أدخلت الوطن في جحيم الاحتراب والتدمير.

وأكد رئيس الجمهورية أن التاريخ لن يرحم المتآمرين على الوطن وأن زمن تزييف الحقاق قد انتهى وان استعادة الدولة ومؤسساتها وتحقيق الأمن والاستقرار هو ما يجب على الجميع التضحية من اجله للعيش في ظل دولة اتحادية يسودها النظام والقانون والعدل والمساواة.

من جانبه أشار قائد المنطقة العسكرية السادسة الى اخر مستجدات الأوضاع العسكرية في الميدان والانتصارات التي تحققت بفعل تكاتف الجيش والمقاومة الشعبية من أبناء الجوف وبمساندة من القوات الجوية للتحالف العربي.

وأكد أن الجيش على أهبة الاستعداد لتنفيذ الأوامر العسكرية والتحرك الى ما بعد الجوف متى ما تلقى الأوامر من رئيس الجمهورية.

وعبر اللواء الوائلي عن تقديره للاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس بجبهة الجوف ومتابعته المستمرة لمستجدات الأوضاع في الميدان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا