الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / الامناء نت

وزير الدولة الإماراتي «أنور قرقاش» يهاجم مليشيات الحوثي والمخلوع ويؤكد : لن يبق أهل الجنوب توابع وسيطرة الأقلية بقوة السلاح لن تستمر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وزير الدولة الإماراتي «أنور قرقاش» يهاجم مليشيات الحوثي والمخلوع ويؤكد : لن يبق أهل الجنوب توابع وسيطرة الأقلية بقوة السلاح لن تستمر

2016/10/02م الساعة 11:01 PM (الأمناء نت / وكالات)

هاجم وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش، مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، مؤكدا أن سيطرة الاقلية الإنقلابية على اليمن هو الذي يعيق الحل السياسي .
وكتب قرقاش في سلسلة تغريدات في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا : «سيطرة الاقلية على اليمن ومقدراته هو الذي يعيق الحل السياسي، منطق أن أهل الجنوب توابع بدون صوت أو دور لا يستوي مع الواقع».
وأضاف الوزير الإماراتي أن «الحوثي وصالح يرى اليمن مختزلة في إقليمين أو ثلاثة، أما باقي مناطق اليمن ورأي أهلها فهامشي واستهداف مدنها وسكانها مشروع… عقلية تعبر عن الأزمة».
وتساءل قرقاش «كيف لمن يدمر عـدن ويقتل ويشرد أهلها، ويحاصر تعز ويجوعها، أن يدعي بأنه يعبر عن أجندة يمنية؟ منطق سيطرة الأقلية بقوة السلاح و العنف لن يستمر».
وجاءت تغيردات الوزير الإماراتي أمس، ردا على ناطق مليشيا الحوثي المتمردة محمد عبدالسلام، والتي هاجم فيها دولة الامارات على خلفية مواقفها المساندة لليمن.

 

8518d4bdc1.jpg
300d953ee0.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا