الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / الحياد نت

زعيم ميلشيا الحوثي يهاجم الحزب الاشتراكي ويصفهم " بالمرتزقه والكاذبون "

زعيم ميلشيا الحوثي يهاجم الحزب الاشتراكي ويصفهم " بالمرتزقه والكاذبون "

هاجم زعيم ميلشيا الحوثي  عبدالملك بدر الدين الحوثي الحزب الاشتراكي  واشار  في قوله  للحزب الاشتراكي " على ممن كان يردد شعارات معاداة الإمبريالة من الإشتراكيين، وأصبحوا اليوم غائبين  "

و اضاف زعيم  الحوثيين في كلمة القاها  بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1438هـ متحدثاًعن الإشتراكيون الكاذبون ”

البعض كان بحكم انتمائه للاشتراكي او الشيوعي كان يتحدث لسنوات طويله عن الامبريالية الامريكية واليوم ولا كلمه”

مضيفاً “انتم اليوم مسلوبون الحرية مسلوبون القرار انتم فعلياً تحت الاحتلال حتى وان مجدتم هذا الاحتلال، وأشار السيد إلى أن اليوم وضع البعض من من يرى انهم مسئولون في الجنوب، فيما هم لا يختلف بأي حال عن وضع السلاطين ايام الاحتلال البريطاني .

متسائلاً بعض المرتزقة “نقول للبعض في الجنوب مالذي حققتم حتى لعناوينكم التي جعلتموها مبررا لتكونوا في صف العدوان ؟ في النهاية مالذي انتم عليه ؟” مشيراً بأن الإحتلال هو من يتحكم بكل شي، حيث قال، “اليوم هم من يتحكمون بكل المنشآت المهمة في الجنوب المطارات تحت سيطرتهم الموانئ كذلك.

وكشف زعيم  المتمردين الحوثين  في قوله المتلفز " بأنهم يوقعون عقود جائرة تستأجر الأرض بثمن بخس استئجار وليس استئجار وهو احتلال كما في سقطرى، مشيراً بأن البعض قد يرى نفسه عبقريا انه نجح في ذلك ليس عبقرية ، قائلاً لهم، ان تبيع نفسك ان تبيع ارضك ان تبيع ثروتك والله ان الذي يعطونكم من الفلوس لا يساوي شيئا من الذي يأخذونه من الثروات‏ "

مضيفاً بأن الثمن المقبوض قليل وبحساب الأطماع هم أيضاً خاسرون، قائلاً في معرض حديثه “ان الذي يعطونكم هو القليل من الاموال لكن الذي يريدونه هو الكثير من الثروات المختزنه في باطن الارض في حضرموت في شبوه هو ما يمكن ان تكسبوه انتم لو كنتم احرارا‏ً، مضيفاً “كان بالامكان ان تكونوا احرارا ومع بقية وطنكم من يستفيد من كل ما هناك من ثروات وامتيازات‏” .

واضاف زعيم التمردين الحوثيين  " الامريكي يحتاج ان يتدخل ويوزع الادوار من المزاحمه ، هل تتوقعون انهم يتزاحمون من يقدم لكم خدمة اكبر ؟ بين السعودي والاماراتي هم يتزاحمون على موانئكم‏”. مضيفاً “المناطق الشرقيه السعودي يطمع فيها الامريكي يطمع فيها وعن طريق السعودي يشغله وشركات حاولت في الماضي والسعودية كان لها دور كبير في منع اي نشاط لاستخراج النفط في الجوف‏”.

واستأسف عليهم السيد القائد قائلاً “البعض مفلس إنسانياً دنيء النفس لا يثق بنفسه لا يثق بشعبه لا يثق بمجتمعه لا يرى في شعبه اليمني إلا انه يؤدي هذا الدور‏”.

وأردف قائلاً “للأسف نحن نأسى لحالكم ان تقبلوا انتم لانفسكم ان يكون هذا كل ما تحصلون عليه مؤمورين من السعودي وهو ينتظرها من الامريكي من الاماراتي وهو ينتظرها من الامريكي” .

موبخاً إياهم من جديد “انتم لم يعد لديكم مبالاه بالهوية البعض منكم اصبح يمجد النظام السعودي أكثر من شعبه‏”. مشيراً بأن البعض لو قتل السعودي والامريكي امه واباه واخاه لما استثاروا فيه أي حمية وضمير‏ .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا