الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / ناس تايمز

وائل جسار بعد احتجازه في مطار القاهرة: أعتز بالقضاء المصري

أكد المطرب اللبناني وائل جسار، الأحد، تقديره واعتزازه بالقانون والقضاء المصري، وذلك بعد احتجازه من قبل سلطات مطار القاهرة بضع ساعات، لعثورها بحوزته على مبلغ 50 ألف دولار خلال مغادرة القاهرة، وهو ما يخالف القانون المصري.  

وفي مقطع فيديو نشره عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، عقب انتهاء الأزمة، قال جسار: "أنا الآن في الاستوديو مع المايسترو لإعداد أغنية لمصر و6 أكتوبر".

وأضاف: "حصل لغط معين في المطار وأنا الآن موجود في القاهرة الحبيبة"، مؤكدا تقديره للقانون المصري واعتزازه بالقضاء.  


وذكر موقع "بوابة الأهرام" المصري شبه الرسمي أن نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر تدخل للمساعدة في إنهاء المشكلة الأخيرة التي تعرض لها وائل جسار أثناء تواجده في مطار القاهرة.

وقال المستشار الإعلامي للنقابة طارق مرتضى إن "هاني شاكر فور علمه بالأمر، أجرى عدة اتصالات بالسطات المعنية، واتفق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ما ينص عليه القانون المصري. ثم أجرى اتصالا بوائل جسار الذي وافق على اقتراحه، وتم التصالح بعدها وإنهاء الأزمة".

وأشارت "بوابة الأهرام" إلى أن القانون المصري يسمح للمسافرين عند المغادرة أو الوصول بحمل مبلغ لا يزيد عن 10 آلاف دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملات أخري، كما يسمح بحمل نقد مصري في حدود 5 آلاف جنيه مصري ويحظر ما يزيد عن ذلك.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا