الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

عيدروس ابن الحكم أنت أنت السبب

  • 1/2
  • 2/2

عنوان مقال كتبته بمخيلتي طول الليل الي طلوع الفجر وأجلته لان اللواء عيدروس ذو مقامٍ عال وله في النفس موقع وكنت اود ان ارى المقابلة معه في قناة الغد المشرق مباشرة مع المحاور الصحفي المتألق الأستاذ عادل اليافعي وبسبب الكهرباء لم نتمكن ، وقرأت موجزا عنها في صفحة المتألق جميل محسن بالفيس ولم تقنعه المبررات ولا انا وغيري كثر رأينا ذلك في التعليقات ولولا ثقتنا بسيادة اللواء الكبيرة لنشرنا ما كتبناه في الذهن .

قلت في اللقاء انك أتيت على تركة كبيرة من الفساد ولما لم تغير وأنت تستطيع وقد غيرت البعض لما لا تقول من هم وبالاسم ان كانوا معينين بقرارات أعلى من صلاحياتك ، والمشكلة انك صحبت معك من بعض من رواد المنصات دون تطعيم ولا تحصين من ذوي الثقة ولكنهم ناقصي خبرة الإدارة ويا عيدروس الإدارة كما تعلم علمٌ وفن ، وتعلم أيضا بان التفاحة الفاسدة تخرب كرتونة ، الا تعلم ماذا عملوا بعض من عصبة ال مروان ابن الحكم بمصرَ والمدينة المنورة والبلد الأمين عاثوا فيها الفساد ويظهر ان الدور جاي لك يا عدن اذا لم يتحرك السيد الجفرنر بقوة وحزم .

والإشارة الثانية للسيد الكمشنر  اللواء شلال لكلٍ منا أخطائه والغلطات وكلنا بشر وعرفناك بمنصات الحراك ولكن ما نراه اليوم يعطي لنا الكثير من الاطمئنان بتنسيقكم مع الأشقاء بالتحالف وقوات الحزام ، سمعنا إنكم قبضتم واعتقلتم فلان وفلان وفلان ولكن ماذا بعد ؟؟ لم نرى طحينا يذكر لا أتكلم على قواعد الأحمرين ودواعشهم ولكن أتكلم عن من يعيثون بعدن الفساد ، الا ترى كم عمود كهرباء وإضاءة في عدن ولماذا لم نراهم معلقين فيها كبار عتاولة البلاطجة ام يا ترى منتظر القاضي شريح والقاضي فياض ، لا اقول لك قص ايديهم بل اصلبهم وعزر بهم بعد كم ضربة سوط وكرباج ، لقد صحبت بعض المقربين هل طعمتهم وحصنت ؟؟ وهل تذكر التفاحة والكرتونة .

هنا اخاطب السيد الجفرنر والكمشنر و اقول لكم بان عدن حبلى وملئ بالكفاءات والكوادر ويمكن يكونون اكثر ثقة من بعض آل مروان ابن الحكم ، هل تعلمون ان قاتل سيد شباب اهل الجنة الحسن ابن علي رضوان الله عليهم اقرب الناس اليه وهي زوجته بتنسيق مع اموي نذل !! الم تسمعا بمقولة سيدنا علي كرم الله وجهه " ان السم بالدسمِ " اعطوا للخبرة دورها والإخلاص دائما للوطن ،، وأمل ان لا تكون صنونة الديرك فيها السم يا حيد صيره !!                                     

     لا تدعوني اقول انتم انتم السبب بعدم توفر الكهرباء وقلة النوم والماء ، بحكم مسؤوليتكم المباشرة عن راحة البشر .                       



شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا